إعلان

بينهم "الثلاجة" و"الحمام".. أغرب أماكن احتفاظ النجوم بجوائز الأوسكار

08:17 م الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نحن على مشارف أيام قليلة من حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ95 هذا العام وسط منافسة نخبة من أهم نجوم وصناع السينما في هوليوود، حيث سيقام حفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم بمسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم الأحد الموافق 12 مارس الجاري.

يتساءل العديد من متابعي نجوم السينما العالمية حول العالم، عن مكان احتفاظ هؤلاء النجوم بالجوائز التي فازوا بها، وهناك العديد من النجوم الذين صرحوا بالاحتفاظ بهذه الجوائز بأماكن غريبة فمنهم من يبقيها بجانب فراشه ومنهم من أهداها لصديقه وأخرى وضعتها في الحمام لتتمكن من رؤيتها في كل مرة تقضي حاجتها.

وإليكم أغرب أماكن احتفاظ النجوم بجائزة الأوسكار:

كيت وينسلت

حلت النجمة الأمريكية، كيت وينسلت ضيفة بأحد برامج التوك شو الأمريكية وبسؤالها عن مكان احتفاظ بجائزة الأوسكار خاصتها، أجابت وينسلت انها تحتفظ بها في الحمام لتقوم برؤيتها في كل مرة تقضي حاجتها وهو ما رآه البعض غريباً.

كاثرين زيتا جونز

صرحت النجمة العالمية، كاثرين زيتا جونز بأنها تحتفظ بجائزة الأوسكار خاصتها في بيتها ببرامودا.

إيما ستون

قالت النجمة الأمريكية إيما ستون والتي حازت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم "La La Land" عام 2017 انها فضلت ان تبقى الجائزة برفقة والدتها.

ناتالي بورتمان

قالت النجمة العالمية ناتالي بورتمان والتي حازت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن فيلم "Black Swan" عام 2011 انها لا تعلم مكان الجائزة وأنها ربما تكون في خزانتها وعن عدم رؤيتها لها منذ وقت طويل.

نيكول كيدمان

قالت النجمة الأسترالية، نيكول كيدمان انها أهدت جائزة الأيمي خاصتها لابنتها "صانداي" ولكن رفضت الجائزة وفضلت أن تفوز بالجائزة بنفسها.

أوليفيا كولمان

قالت النجمة أوليفيا كولمان والتي حازت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن فيلم "The Favourite" عام 2019 باحتفاظها بالجائزة خاصتها دوما معها على فراشها.

سوزان سارندون

كشفت النجمة الامريكية، سوزان سارندون باحتفاظها بجائزة الأوسكار خاصتها بالحمام، وعن احتفاظها بجميع جوائزها التي نالتها بنفس المكان، كمان انها قام بنشر صورة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" والتي أكدت خلالها بتواجد جميع جوائزها في الحمام.

تيموثي هاتون

صرح الممثل الامريكية، تيموثي هاتون وفقاً لموقع "People" عن احتفاظه بجائزة الأوسكار خاصته بـ"الثلاجة" وان شقيقته هي من قالت له علي هذه الفكرة ليقرر الاحتفاظ بها هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان