إعلان

جيرارد باتلر: "Plane" فيلم يجتمع فيه كل عناصر النجاح

07:58 م الأربعاء 08 فبراير 2023

كتبت- منى الموجي:

يتابع النجم العالمي جيرارد باتلر ردود الفعل على فيلمه الجديد plane، والذي تم طرحه مؤخرا في مختلف أنحاء العالم، بينها دور العرض المصرية.

حقق الفيلم في شباك التذاكر المصري ما يقارب من 3 ملايين جنيه في أسبوعه الثاني، إذ يعرض بأكثر من 20 دار عرض في مختلف أنحاء الجمهورية، بينما حقق 38 مليون و319 ألف دولار كإجمالي إيرادات في مختلف أنحاء العالم، وقال النجم العالمي جيرارد باتلر عن فيلمه الجديد "لقد شاركت في بطولة العديد من الأفلام، وحضرت بعض العروض مع الجمهور، وشاهدت عن قرب كيف يستجيب مع الأعمال التي نقدمها، وفيلم Plane تجتمع فيه كل عناصر النجاح والبقاء، فهو مضحك ومؤثر وبه العديد من الشخصيات المعقدة من البشر، التي ترتكب الأخطاء".

وعن اختيار اسم الفيلم قال "عندما بدأ عرض دعاية الفيلم بدور العرض، كان الجمهور يستمتع به، وخاصة بفضل الطريقة التي يكشف بها في النهاية عن اسم الفيلم حيث يتميز ببساطته، ولكن كان من الممكن أن يكون الأمر أقل بساطة، فخلال عامين من التحضير للفيلم قبل بداية التصوير كان يحمل نفس الاسم، ولكن عندما بدأنا التصوير حدثت بعض المناقشات حول تغيير العنوان، ولم أعتقد أنه يجب تغييره، ولكن بعدما توصلنا لمواعيد عرضه حدثت مناقشات أخرى حول نفس الأمر، ولكني أكدت إني سعيد بإسم الفيلم Plane ولا اريد تغييره إلى أي اسم آخر".

وعن شخصية كابتن برودي تيرانس التي قدمها ضمن أحداث الفيلم فقال "الحقيقة أن برودي لا يتهاون مطلقاً بسلامة طائرته وطاقمه وركابه، ويظهر ذلك بشكل واضح عندما بدأ أحد المسافرين يسرف في الشرب ويرتفع صوته في الكلام أثناء الرحلة، فبرودي لديه الخبرة للتعامل مع الموقف بأي طريقة ضرورية، إنه يعرف إمكاناته، حتى عندما لا يتبع حرفياً قانون كتاب سياسة شركة الطيران، كما أنه لديه العديد من المهارات منها إكتشاف رقعة صغيرة من الأرض لإنقاذ ركابه من سقوط الطائرة، وحمايتهم من العصابات على تلك الرقعة".

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ جان فرانسوا ريشيتن ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ جي. بي. دافيسن، وبطولة جيرارد باتلر، ومايك كولتر، ويوسون آن، ودانييلا بينيدا، وبول بن فيكتور، وجوي سلوتنيك.

فيديو قد يعجبك: