إعلان

الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا تنشر فيديو لتظاهرات دعم الشعب الفلسطيني

12:17 ص الجمعة 08 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

تواصل الممثلة المكسيكية الشابة ميليسا باريرا، دعم القضية والشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الكيان الصهيوني وقصف قطاع غزة وسط استشهاد الآلاف من العائلات والمدنيين.

ونشرت "باريرا"، مقطع فيديو جديد عبر "ستوري" حسابها الرسمي على "إنستجرام" أوضحت من خلاله قيام المئات من المواطنيين بالمكسيك بتظاهرات حاشدة طالبوا خلالها بوقف الحرب على قطاع غزة.

وأعلنت الجهة المنتجة لفيلم "Scream" طرد الممثلة ميليسا باريرا من فريق عمل الجزء الجديد بعد مواصلتها نشر صور ومقاطع فيديوهات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدين خلالها جرائم الكيان الصهيوني.

وواصلت "ميليسا"، نشر المزيد من الصور والفيديوهات لمجازر الاحتلال الإسرائيلي، وعلقت: "أولًا وقبل كل شئ أنا أدين معادي السامية ورهاب الإسلام، أدين الكره والاجحاف الذي يتعرض له كافة الأشخاص، وكوني لاتينية ومكسيكية فخورة، شعرت أنه يجب أن يكون هناك منصة تسمح لي بالتعبير عن نفسي وسماعي ولذلك لقد حاولت أن أستخدم هذه المنصات لزيادة الوعي بشأن المشكلات التي أهتم بأمرها وسماع صوتي من قبل الأشخاص الذين في حاجة له".

واستكملت: "كل إنسان على وجه الأرض بغض النظر عن دينه، عرقه، جنسه، أو ظروفه الإجتماعية والإقتصادية لهم الحق في حقوق الإنسان وكرامة وحرية متساوية للجميع، أؤمن بأن ليس هناك أشخاص أو حكومات فوق النقد، أصلي ليلًا نهارًا لحقن الدماء وكف العنف وعن سلام بين الجميع، وسأظل أتحدث لهؤلاء الذين يحتاجون لي وسأظل أدافع عن السلام وحقوق الإنسان والحرية، الصمت ليس خيارًا بالنسبة لي".

وشاركت "ميليسا" من قبل بجزئين من سلسلة "Scream" الشهيرة واللذان تم عرضهما ما بين عامي 2022 و2023 وكان من المقرر أن تشارك ببطولة الجزء الجديد من السلسلة والمقرر عرضه تجاريًا بحلول عام 2024، إلا أن التوجهات الإعلامية الغربية المتعنته أطاحت بها من طاقم العمل بعد مواصلة دعمها الشعب الفلسطيني ووصفها للكيان الصهيوني بعبارات مثل "محتل" ونشر عدد من مقاطع الفيديوهات التي تصف خلاله الكيان الصهيوني بمعاداة السامية.

وكانت "ميليسا" ضمن النجوم العالميين الذين وقعوا عريضة مؤخرًا طالبوا خلالها الرئيس الأمريكي جو بايدن بوقف فوري لإطلاق النار في غزة أبرزهم الممثل الأمريكي مارك رافلو، الممثلة وعارضة الأزياء جيجي حديد، الممثل الأمريكي رامي يوسف، والممثلة الأمريكية ذات الأصول المصرية مي قلماوي والعديد من النجوم الذين ناشدوا "بايدن" بدخول المساعدات للجانب الفلسطيني وسط تعنت الكيان الصهيوني وعدم السماح بدخول أي منها خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان