إعلان

"القيء أو البكاء"..توزيع أكياس بعروض فيلم "Saw X" في السينمات

12:57 م الجمعة 06 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

روجت الشركة المنتجة لفيلم الرعب والإثارة "Saw X" على طريقتها وذلك بعد بدء عرضه مؤخرًا بدور العرض الأمريكي والعالمي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأكياس يتم توزيعها على جمهور الفيلم بالسينمات، خاصة وأن الفيلم يحمل العديد من المشاهد الدموية والتي قد لا يتحملها البعض، خوفًا من إصابتهم بالإعياء خلال عرض الفيلم.

وكتب على الأكياس: "تحذير لا تستخف بالفيلم تقيء أو ابكي، الاختيار لك"، ولاقت فكرة الترويج للفيلم إعجاب وسخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاز الجزء الجديد من سلسلة أفلام "Saw" على تقييمات هي الأعلى منذ بداية السلسلة عام 2004، ونجح الفيلم في تخطي حاجز الـ 30 مليون دولار إيرادات حول العالم من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 13 مليون.

ويمثل الجزء العاشر عودة للسلسلة مرة أخرى بعد الجزء التاسع الذي جاء بعنوان "Spiral: From the Book of Saw" عام 2021 والذي لم يحقق النجاح المتوقع، وسط توقعات بأن يحقق الجزء العاشر من السلسلة نجاحاً كبيراً وذلك نظراً لتطرقه لبداية السلسلة وظهور العديد من نجوم الأجزاء السلسلة بالجزء الجديد.

تدور أحداث الجزء العاشر من سلسلة أفلام "Saw" حول عودة توبين بيل في جزء يعد هو الأكثر إزعاجاً بالسلسلة وسيتم استكشاف الجانب الخفي من الشخصية ولعبته الشهيرة بتعذيب ضحاياه.

الفيلم يعرض بعدد من الدول العربية بالتزامن مع عرضه عالميًا، منها: مصر، قطر، الكويت، البحرين، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، العراق، المملكة العربية السعودية، عمان، ولبنان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان