إعلان

"30 عظمة مكسورة"  جيريمي رينر يكشف تفاصيل جديدة عن إصاباته في حادث حرث الثلج

01:02 م الأحد 22 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف النجم الأمريكي جيريمي رينر، تفاصيل جديدة عن الإصابات التي حدثت له، عقب الحادث الذي تعرض له أثناء تجريف الثلوج بسبب الطقس السيئ، بالقرب من منزله.

جيريمي، نجم سلسلة أفلام "مارفل" العالمية، نشر عبر صفحته في موقع "إنستجرام"، صورة من منزله خلال إجراء تدريبات العلاج الطبيعي، وكتب :" التدريبات الصباحية، جميع القرارات تغيرت في هذه السنة الجديدة، بسبب المأساة التي أثرت على العائلة بأكملها، لكن سريعا ما ركزت على توحيد كل هذه الطاقة من الحب الذي وجدته".

وتابع،:" أريد أن أشكر الجميع على رسائلهم لي ولعائلتي، كل الحب والتقدير لكم جميعا، سنصلح هذه العظام المكسورة البالغ عددها 30 عظمة، حتى تنمو أقوى، تمامًا مثل الحب والترابط الذي وجدته من العائلة والأصدقاء.، لكم جميعا كل الحب".

النجم جيرمي رينر البالغ من العمر "52"، عاد مؤخرا إلى منزله لمواصلة العلاج، بعد نقله في بداية يناير الحالي إلى المستشفى، بسبب الإصابات التي تعرض لها بعد تعرضه لحادث متعلق بالطقس أثناء حرث الثلج.

ولعب "رينر" دور البطولة في العديد من أعمال مارفل السينمائية في 2011، إضافة إلى أداء شخصية "كلينت بارتون" التي قدمها في مسلسل منفصل بعنوان "Hawkeye" بالإضافة إلى سلسلة "Avengers"، كما عمل رينر في العديد من الأفلام الناجحة والتجارية بما في ذلك أفلام "Mission: Impossible" و"Arrival" و"American Hustle".

فيديو قد يعجبك: