إعلان

نجوم اتهموا بالتحرش.. "أحدهم تحرش بابنته بالتبني"

04:47 م الخميس 14 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يواجه الفنان العالمي كيفين سبيسي 4 تهم بالاعتداء الجنسي ضد ثلاثة رجال، بين عامي 2005 و2013، بالإضافة إلى تهمة "التسبب في انخراط شخص في نشاط جنسي دون موافقته".

ومن المقرر أن تبدأ جلسات "سبيسي" في يونيو 2023، وتستمر من 3 لـ4 أسابيع ، بعد استمرار الإفراج عنه بكفالة غير مشروطة.

وخلال الجلسة التي عقدت صباح اليوم الخميس أمام محكمة "أولد بيلي" الجنائية التاريخية في المملكة المتحدة، بتهمة الاعتداء الجنسي، قال "سبيسي" إنه غير مذنب.

"سبيسي" ليس النجم الوحيد الذي يواجه اتهامات بالتحرش، ونعرض لكم في هذا التقرير أبرز نجوم هوليود الذين اتهموا بالتحرش بـ "قصر":

آسيا أرجنتو

اتهمت الممثلة الإيطالية آسيا أرجنتو، بالتحرش بالممثل الأمريكي جيمي بينيت حين كان قاصرا، ونفت "آسيا" التهمة، وقالت إن زوجها السابق هو من دفع "جيمي" لاتهامها بالتحرش.

وكان جيمي بينيت قد اتهم أرجنتو بلاعتداء جنسيا عليه عام 2013، حينما كان يبلغ من العمر 17 عاما، وكانت هي في السابعة والثلاثين من العمر

هارفي واينستن

المنتج الهوليودي الشهير هارفي واينستن اتهم بالتحرش بعدد من نجمات هوليود أبرزهن سلمى حايك وأنجلينا جولي، كما اتهم بالتحرش بفتيات قاصرات ووصل عدد ضحاياه لـ 80 إمرأة.

وقضت المحكمة في 2020 بسجن المنتج الأمريكي الشهير لمدة 23 عاما بعد إدانته بالاعتداء الجنسي والاغتصاب في القضية الأشهر في هوليود على مدار السنوات الأخيرة.

وودي آلن

اتهمت ابنة المخرج السينمائي الشهير وودي آلن بالتبني، والدها بالتحرش بها حينما كانت في عمر السابعة، بينما نفى "آلن" الأمر وسخر من مثل هذه الإدعاءات

رومان بولانسكي

المخرج الشهير رومان بولانسكي، اتهم باغتصاب قاصر بعد تخديرها، واعترف "بولانسكي" الحاص على جائزة الأوسكار بالأمر، وقبل إلقاء القبض عليه هرب من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا وحتى الآن لم يتمكن مخرج هوليود الشهير من دخول الأراضي الأمريكية مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان