إعلان

ماذا قال محمد دياب عن ترشيح Moon Knight لـ8 جوائز إيمي؟

10:46 ص الأربعاء 13 يوليو 2022

المخرج محمد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أعرب المخرج محمد دياب، عن سعادته بترشيح مسلسله Moon Knight، لـ8 جوائز من قِبل الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية المانحة لجوائز إيمي، في الحفل السنوي المقرر إقامته يوم 12 من سبتمبر المقبل في نسخته الـ74.

وكتب دياب، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "‏فخور أن مون نايت ترشح لـ٨ جوائز إيمي.. عن التمثيل والتصوير والأكشن والملابس والصوت والموسيقى التصويرية للموهوب هشام نزيه.. سنتين من حياتي كمخرج رئيسي ومنتج منفذ كللوا بالنجاح ده.. الحمد لله".

مسلسل Moon Knight يتكون من 6 حلقات فقط، وتصل مدة الحلقة إلى ساعة، وعُرض بدءا من 30 مارس الماضي عبر منصة ديزني+ Disney Plus، بطولة: أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي كالماوي، ومن إخراج الرباعي محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلوني، وقام بكتابته الخماسي: دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، والراحل ستان لي قبل وفاته.

يدور المسلسل حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية، ثم يمنح قوى خارقة من إله القمر المصري، لكنه سرعان ما يكتشف أن هذه القوى يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، التي تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان