إعلان

أول تعليق من آمبر هيرد بعد خسارتها معركتها أمام جوني ديب

09:20 م الإثنين 13 يونيو 2022

كتبت- منى الموجي:

أجرت الممثلة آمبر هيرد مقابلة تليفزيونية مع NBC News، لتتحدث لأول مرة عن خسارتها معركتها القضائية أمام الممثل العالمي جوني ديب زوجها السابق، والذي اتهمته بممارسته العنف ضدها فترة ارتباطهما، بينما اتهمها هو بتشويه سمعته.

وقالت آمبر في المقابلة "لا أهتم بماذا يفكر الناس وبماذا يعتقدون بشأني، ولا أهتم ما هو حكمهم بشأن ما حدث في خصوصياتي وزواجي وبمنزلي، وحتى لو الكل يعتقد انني استحق وأنني كاذبة لا يمكن أن ينظروا لي ويقولون إن الحديث عني على السوشيال ميديا كان أمرا عادلا".

وأكدت أنها لا تلوم المحلفين على الحكم ضدها في محاكمة التشهير، خاصة وأنها تعرف أن جوني ديب شخصية محبوبة، ويشعر الناس أنهم يعرفونه لأنه ممثل رائع.

كانت هيئة المحلفين أدانت قبل أيام الممثلة آمبر هيرد في تشويه سمعة زوجها السابق الممثل جوني ديب، في محاكمة استمرت 6 أسابيع.

وحكمت هيئة المحلفين أيضاً لصالح آمبر في بعض جوانب دعواها المضادة ضد ديب، ومنحت الهيئة ديب تعويضا قدره 15 مليون دولار من آمبر بينما منحتها تعويضاً بواقع مليوني دولار.

ورفع جوني ديب، الذي يبلغ من العمر 58 عاما، الدعوى على آمبر هيرد مطالباً بتعويض قدره 50 مليون دولار، قائلاً إنها "أساءت لسمعته عندما وصفت نفسها بالشخصية العامة التي تمثل مأساة العنف المنزلي" في مقال على واشنطن بوست، نافيا ضربها أو الاعتداء عليها، واتهمها باستعمال العنف معه.

وفي المقابل، طالبت آمبر، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، بتعويض قدره 100 مليون دولار، قائلة إن "جوني ديب أساء لها"، وهو ما نفاه ديب وقال إنها من استعملت معه العنف في علاقتهما.

فيديو قد يعجبك: