إعلان

محامية جوني ديب في قضيته مع أمبر هيرد.. من هي كميل فاسكيز؟

07:52 م الخميس 26 مايو 2022

كتب-وائل توفيق:

تصدرت محامية جوني ديب، كاميل فاسكيز، 37 عاما، المشهد، وقتما بدأ فريقه في استجواب أمبر هيرد، ونالت إعجاب نسبة كبيرة من متابعي قضية "التشهير" بين "هيرد" و"أمبرد" لأسلوبها القانوني الصارم.

نستعرض أبرز المعلومات عن كاميل فاسكيز محامية جوني ديب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداخلاتها مع محامي آمبرد هيرد للاعتراض على بعض الشهادات والدفاع، وحقق مقطع فيديو لها عبر "تيك توك" أكثر من 27 مليون مشاهدة.

وتقود الاستجواب كاميل فاسكيز، المحامية في شركة براون رودنيك القانونية الدولية الكبرى، وتم تعيينها لتشكل جزءًا من فريق "ديب" بناءً على خبرتها في "دعاوى التشهير" والتقاضي بشأن العقود.

حصلت "فاسكيز" على شهادتها الجامعية من جامعة جنوب كاليفورنيا ودكتوراة في القانون من كلية الحقوق الجنوبية الغربية في عام 2010.

ولدت كاميل فاسكيز في سان فرانسيسكو لأبوين كوبيين وكولومبيين، وتخرجت عام 2006 من جامعة جنوب كاليفورنيا وتخرجت في عام 2010 من كلية الحقوق في ساوث وسترن في لوس أنجلوس.

على مدى السنوات الأربع الماضية، عملت كمعاونة في شركة براون رودنيك للمحاماة التي تعاقد معها جوني ديب لتمثيله في قضية تشهير ضد "هيرد" بقيمة 50 مليون دولار، وهي واحدة من تسعة محامين من الشركة يشاركوا في المحاكمة.

في عام 2021، تم اختيارها كواحدة من محامي مجلة Best Lawyer 'One to Watch'. وسعت فاسكيز للتشكيك في رواية "هيرد" عن زواجها المضطرب من جوني ديب على أمل أن يرى المحلفون تناقضات في ادعاءاتها.

تضمنت لحظات المحكمة الأخرى، استجواب "فاسكيز" للسيدة "هيرد" بشأن مصير 7 ملايين دولار تم التعهد بها سابقًا للجمعيات الخيرية، واتهمتها بتحرير صورها بالكدمات.

@mculokii the redirect was brutal 🔥🔥 amber heard could barely say anything during the redirect 😂 #justiceforjohnnydepp #johnnydepp #camillevasquez ♬ original sound - jas ✨

فيديو قد يعجبك: