إعلان

"تكلف 3 مليار جنيه.. "كواليس إنتاج مسلسل Moon Knight

10:00 ص الخميس 07 أبريل 2022

Moon Knight

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

حقق مسلسل "MOON KNIGHT" نجاحا لافتًا، خلال الأيام الماضية خاصة وأن من بين مخرجي العمل، المصري محمد دياب الذي حرص على وجود أغاني مصرية في نهاية حلقات المسلسل.

وعلق عبر صفحته الخاصة بموقع "فيسبوك" على اختياره للأغنيات المصرية داخل المسلسل الذي عرض في هوليود، أنه كان حريصا على عرض أشكال من الفن المصري بتنوعه للعالم، وأضاف: "الأغاني عربي وإنجليزي اختيار سارة جوهر".

وأوضح "دياب" خلال استضافته في برنامج "حديث القاهرة" على شاشة قناة "القاهرة والناس"، أنه تم اختياره في هوليود لموهبته في الإخراج، وأضاف: "وفكرة الذهاب إلى هوليود تراودني منذ بدايتي، ووصلت تكلفة المسلسل لـ3 مليار جنيه".

أبطال مسلسل Moon knight

أشار، إيثان هوك في حوار مع " موقع IGN" أن مسلسل " Moon Knight" من الممكن أن يكون قصة لشيء أكبر، إذا تفاعل الناس وتحمسوا له.

مسلسل " Moon Knight" يأتي مستقلاً عن قائمة مسلسلات مارفي الأخرى، فلا توجد أي صلة بين قصته وأية قصة لفيلم أو عمل دارمي آخر.

المسلسل بطولة أوسكار آيزاك يجسد شخصية "ستيفن جرانت"، وإيثان هوك يجسد شخصية "آثر آرو" ومي القلماوي بشخصية "ليلى" وإف موراي آبراهام " صوت الآلهة المصرية خونسو".

وفي مقابلته مع موقع "IGN" قال "آيزاك"، أن انفصال حبكة "MOON KNIGHT" عن بقية مشاريع مارفل السينمائية هو ما جذبه للمشاركة فيها.

ولفت إلى أن المسلسل يقدم نهجا مشابها للفيلم السينمائي "IRON MAN" من ناحية بناء العمل من أوله إلى نهايته.

وصرحت الفنانة الفلسطينية، مي القلماوي، أن مسلسل "moon knight" مزيج بين فيلم fight club و Indiana jones.

ووصف منتج المسلسل كيف فيج في مقابلته مع مجلة empire magazine أن المسلسل سيسمح لهم باختبار حدود جديدة في عالم مارفل السينمائي.

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل "MOON KNIGHT" حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذي يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية، يُمنح صلاحيات إله القمر المصري، لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة. وفق موقع "IMD".

مسلسل "Moon Knight " يتكون من 6 حلقات فقط، تصل مدة الحلقة لـ 60 دقيقة، من إخراج الرباعي المخرج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلوني، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاتة.

فيديو قد يعجبك: