بينها "Now You See Me 2 وFocus".. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائية

07:13 م السبت 08 أغسطس 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تحرص مجموعة من القنوات، على عرض باقة متميزة من الأفلام، التي نالت جوائز عالمية أو حققت إيرادات ضخمة، لتحقيق التسلية والترفيه لجماهير الوطن العربي.

ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بأبرز أفلام السهرة اليوم 8 أغسطس:

MBC 2

في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، الجمهور على موعد مع فيلم الإثارة الأمريكي Now You See Me 2، إنتاج 2016، بطولة ديف فرانكو، جيسي آيزينبيرج، وودي هارلسون، ليزي كابلان، ومن إخراج جون تشو

الفيلم هو الجزء الثاني من الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه، وتدور أحداثه بعد مضي عام على تملصهم من قبضة مكتب التحقيقات الفيدرالي، وإعجاب العامة بأسلوبهم في أداء الحيل السحرية، يعود الفرسان الأربعة من جديد إلى الساحة لتأدية عرض جديد احتفاءً بعودتهم وفي داخلهم رغبة في كشف الممارسات غير الأخلاقية لرجل يمتلك نفوذا قويا.

أما في تمام الساعة العاشرة مساءً، تعرض القناة فيلم الدراما والكوميديا السوداء Focus، إنتاج عام 2015، بطولة ويل سميث ومارجوت روبي، ومن إخراج جلين فيكارا وجون ريكيوا.

تدور أحداث الفيلم، حول "نيكي"، المحتال المحنك، الذي يقع في الحب مع المبتدئة في مجال الاحتيال والسرقة، وبينما يعلمها خدع المعاملات التجارية، وتبدأ هي في الانسجام معه ينقطع عنها فجأة، بعدما يدرك بأن الخداع والحب كالنار والبارود لا يجتمعان سويا.

MBC Max

في تمام الساعة التاسعة مساءً، تعرض قناة "إم بي سي ماكس"، الفيلم الدرامي Our Brand Is Crisis، إنتاج عام 2015، بطولة ساندرا بولوك، بيلي بوب ثورنتون، انتوني ماكي، ومن إخراج ديفيد جوردون جرين.

تدور أحداث الفيلم، عندما يتم تكليف المفكرة الاستراتيجية اللامعة والمتقاعدة جين بودي وفريقها بمهمة من قبل المرشح الرئاسي البوليفي الذي تتراجع شعبيته في استطلاعات الرأي، تحصل جين على فرصة للتغلب غلى خصمها المحترف، الذي يدرب المرشح المعارض.

في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، تعرض قناة "إم بي سي ماكس" فيلم السيرة الذاتية Fair Game، إنتاج عام 2010، بطولة نعومي واتس، شون بن، تاي باريل، بروك سميث، ومن إخراج دوج ليمان.

يروي الفيلم القصة الحقيقية لفاليري بليم العميلة السرية لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية، والتي اكتشفت أنه تم تسريب هويتها من قبل الحكومة، وذلك ردا على المقالة الافتتاحية التي كتبها زوجها، والتي ينتقد فيها الدافع وراء حكومة بوش لغزو العراق.

MBC Action

وتعرض قناة "إم بي سي أكشن"، في تمام الساعة الحادية عشرة وأربعين دقيقة، فيلم الجريمة Black Mass، بطولة جوني ديب، داكوتا جونسون، جويل إجيرتون، ومن إخراج سكوت كوبر

الفيلم مبني على رواية القداس الأسود: التحالف غير المقدس بين مكتب التحقيقات الفيدرالي والمافيا الآيرلندية، وتدور أحداثه في سبعينات القرن الماضي، عندما يقوم وكيل في مكتب التحقيقات الفيدرالي يدعى جون كونولي بإقناع جيمس وايتي، وهو رجل عصابة أيرلندي، بالتعاون مع مكتب التحقيقات لتصفية المافيا الإيطالية والتي تعتبر عدوا مشتركا لكلا الطرفين.

MBC Bollywood

في تمام الساعة التاسعة مساءً تعرض قناة "إم بي سي بوليوود"، فيلم Rustom، بطولة أكشاي كومار، إليانا دي كروز، عرجان باجوا، ايشا جوبتا، ومن إخراج تينو سوريش ديساي.

الفيلم مبني على أحداث حقيقية، ويتمحور حول الكبرياء والشغف والسلطة، ويحكي قصة رجل يتوجب عليه دعمه والتمسك بنزاهته ونزاهة الأمة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 102141

    عدد المصابين

  • 90332

    عدد المتعافين

  • 5787

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 31455818

    عدد المصابين

  • 23068890

    عدد المتعافين

  • 968286

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي