إعلان

بينها Miss Sloan و The Big Short.. أفلام سهرة الخميس لا تفوتك

06:27 م الخميس 13 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تحرص مجموعة من القنوات، على عرض باقة متميزة من الأفلام، التي نالت جوائز عالمية أو حققت إيرادات ضخمة، لتحقيق عنصري التسلية والترفيه لجماهير الوطن العربي.

ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بأبرز أفلام السهرة اليوم الخميس الموافق 13 أغسطس:

MBC 2

في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، الجمهور على موعد مع الفيلم الدرامي Miss Sloan، إنتاج عام 2016، بطولة جيسيكا شاستاين ومارك سترونج وجوجو مباثا، إخراج جون مادن وتأليف جوناثان بيريرا.

تدور أحداثه في عالم محفوف بالمخاطر لسماسرة السلطة السياسيين، يسطع نجم إليزابيث سلون وهي المرأة المنشودة في جماعة الضغط وذائعة الصيت في العاصمة واشنطن، لكن عند تفوقها على أقوى المعارضين لها في حياتها المهنية، تكتشف بأن الانتصار يأتي بثمن باهظ للغاية.

أما في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، تعرض القناة فيلم The Big Short، إنتاج عام 2015، بطولة كريستيان بيل، ستيف كارل، رايان غوسلينج، براد بيت، ومن إخراج آدم مكاي.

تدور أحداث الفيلم، عندما تقدم البنوك على ارتكاب أكبر عملية احتيال في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، يخاطر أربعة أشخاص بكل شيء في سبيل الإطاحة بها.

MBC Max

في تمام الساعة التاسعة مساءً، تعرض قناة "إم بي سي ماكس"، فيلم Zombie land، إنتاج عام 2019، بطولة إيما ستون، أبيجيل برسلين، وودي هارلسون، جيسي آيزينبيرج، ومن إخراج روبن فليشر.

تدور أحداث الفيلم حول شاب هو الأكثر خوفا على وجه الأرض يقود فريقا من الناجين في رحلة للبحث عن مخرج في عالم تسيطر عليه حافل من الأحياء الأموات.

وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، تعرض القناة فيلم Hot Fuzz، إنتاج عام 2007، بطولة سايمون بيج ونيك فروست.

يحكي الفيلم عن نقل أحد أكثر رجال شرطة لندن كفاءة لقرية ستانفورد حيث إيقاع الحياة رتيب، فيجد نفسه مرغماً على التكيف والعمل مع شرطي ساذج صغير السن. أمام هذا الواقع الجديد، ووسط الضياع الذي يشعر به، تقع سلسلة من الأحداث المروعة، مما يستدعي اتحادهما لمواجهتها.

MBC Action

وتعرض قناة "إم بي سي أكشن"، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، فيلم Blocks 16، إنتاج عام 2006، بطولة ياسين باي، بروس ويليس، ديفيد مورس، جينا ستيرن، ومن إخراج ريتشارد دونر.

تدور أحداث الفيلم، حول المحقق "جاك"، الذي يعمل في قسم شرطة نيويورك ويكلف بمهمة نقل المجرم إيدي بنكر إلى حيث سيدلي بشهادته، ولكن هذه المهمة الروتينية السهلة تنقلب إلى صراع من أجل البقاء سيغير حياة الرجلين إلى الأبد.

MBC Bollywood

في تمام الساعة التاسعة مساءً تعرض قناة "إم بي سي بوليوود"، فيلم Raazi، إنتاج عام 2018، بطولة عليا بهات، راجيت كابور، جايديب أهلاوات.

يحكي الفيلم القصة الحقيقة لابنة العشرين عام الكشميرية رازي أثناء الحرب العاتية التي قامت بين الهند وباكستان في سبعينيات القرن الماضي.

فيديو قد يعجبك: