إعلان

إيرادات الثلاثاء.. "Bloodshot"يعود للصدارة و"siberia" في المركز الثامن

09:43 م الأربعاء 22 يوليه 2020

Bloodshot

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء، بإعادة فتح دور العرض السينمائي، على ألا تستقبل كل قاعة عرض أكثر من 25% من طاقتها الاستيعابية؛ تطبيقًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، تستقبل "السينمات" الجمهور.

ونستعرض في السطور التالية، ما حققته الأفلام الأجنبية المعروضة في شباك التذاكر المصري، بخمسين دار عرض، من إيرادات أمس الثلاثاء 21 يوليو..

احتل المركز الأول في قائمة إيرادات شباك تذاكر الأفلام الأجنبية بدور العرض المصرية فيلم "Bloodshot"، بطولة Vin Diesel، بعد تحقيقه 32 ألفا و710 جنيهات، وجاء في المرتبة الثانية فيلم " "The Invisible Man، بطولة Elisabeth Moss، محققًا 30 ألفًا و60 جنيها، وحصل على الترتيب الثالث فيلم "force of nature" بطولة Mel Gibson، وبلغ إيراداه أمس 16 ألفًا و568 جنيهًا.

يأتي في الترتيب الرابع فيلم "Brahms: The Boy 2" محققًا 11 ألفا و115 جنيها، وذهب المركز الخامس لفيلم التحريك "The Academy of magic" والذي حقق 8 آلاف و787 جنيهًا، أما المركز السادس فحصل عليه فيلم "Bad Boys For Life" بطولة ويل سميث، وبلغ ما حققه من إيراد أمس 7 آلاف و509 جنيها.

فاز بالمركز السابع فيلم "The Debt collector 2" بطولة Scott Adkins، بعد تحقيقه 7 آلاف و67 جنيها.

في المركز الثامن يأتي فيلم siberia بطولة Willem Dafoe، والذي حقق 6 آلاف و916 جنيها، وذهب المركز التاسع لفيلم "i still believe" بعد تحقيقه 6 آلاف و833 جنيها، واحتل المركز العاشر فيلم "The Call Of The Wild" بطولة Harrison Ford، محققًا 5 آلاف و392 جنيهًا.

فيديو قد يعجبك: