بينها Black Mass و Shot Caller.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائية

04:53 م الأربعاء 01 يوليه 2020

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

تحرص مجموعة من القنوات على عرض باقة متميزة من الأفلام التي نالت جوائز عالمية أو حققت إيرادات ضخمة، كنوع من التسلية والترفيه لجماهير الوطن العربي.

ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بأفلام السهرة الليلة:

MBC 2

في تمام الثامنة مساء اليوم، الجمهور على موعد مع الفيلم الكوميدي Love the Coopers، إنتاج عام 2015، بطولة آلان آركين، جون غودمان، إد هيلمز، ديان كيتون، جاك لايسي، ومن إخراج جيسي نيلسون.

تدور أحداث الفيلم، عندما يجتمع أربعة أجيال من عائلة كوبر للاحتفال بليلة عيد الميلاد، تقع سلسلة أحداث غير متوقعة ستقلب ليلتهم رأسا على عقب.

أما في تمام الساعة العاشرة مساءً، تعرض القناة فيلم We're the Millers، إنتاج عام 2013، بطولة جينيفر أنيستون، جاسون سوديكس، إيما روبرتس، ومن إخراج روسون مارشال.

يقوم تاجر المخدرات البسيط والذي يعيش في الضواحي بتجنيد جيرانه في مجموعته، وهم راقصة في ملهى، ومراهقة وزبون طموح، وذلك من أجل نقل شحنة كبيرة من المخدرات إلى داخل الولايات المتحدة من المكسيك.

mbc max

في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، تعرض القناة فيلم الجريمة Hell or High Water، إنتاج عام 2016، بطولة جيف بريدجز، كريس باين، بن فوستر، جيل برمنغهام، ومن إخراج ديفيد ماكنزي.

تدور أحداث الفيلم حول شقيقان يشرعان في عمليات سطو مسلح مدروسة تستهدف عدة بنوك، مما يضعهما وسط مسار تصادمي مع رجل يسعى لتطبيق القانون من ويست تكساس، عازم على القضاء عليهما.

وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، تعرض القناة فيلم Black Mass، إنتاج عام 2015، ومن إخراج سكوت كوبر، والفيلم مبني على رواية القداس الأسود: التحالف الغير مقدس بين مكتب التحقيقات الفيدرالي والمافيا الآيرلندية من تأليف ديك لير وجيرارد أونيل.

تدور أحداث الفيلم في سبعينات القرن الماضي، عندما يقوم وكيل في مكتب التحقيقات الفيدرالي يدعى جون كونولي بإقناع جيمس وايتي، وهو رجل عصابة أيرلندي، بالتعاون مع مكتب التحقيقات لتصفية المافيا الإيطالية والتي تعتبر عدوا مشتركا لكلا الطرفين.

MBC ACTION

وتعرض قناة "إم بي سي أكشن"، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، فيلم Shot Caller، إنتاج عام 2017.

تدور أحداث الفيلم، عندما يُجبر سجين أطلق سراحه مؤخرا من قبل زعماء عصابته على تنظيم جريمة كبرى مع عصابة دموية منافسة في شوارع جنوب كاليفورنيا.

mbc bollywood

في تمام الساعة التاسعة مساءً تعرض قناة "إم بي سي بوليوود"، الفيلم الهندي Batti Gul Meter Chalu، إنتاج عام 2018، بطولة شاهد كابور، شرادها كابور، ديفيندو شارما، ومن إخراج شري نارايان سينغ.

يتناول الفيلم قصة فواتير الكهرباء المتضخمة في المناطق الريفية في الهند.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 94483

    عدد المصابين

  • 42455

    عدد المتعافين

  • 4865

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 17901532

    عدد المصابين

  • 11264274

    عدد المتعافين

  • 685780

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان