إعلان

إيرادات الأحد.. "Bloodshot" في الصدارة و"Siberia" بالمركز الثالث

10:56 ص الإثنين 29 يونيو 2020

Bloodshot

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء، بإعادة فتح دور العرض السينمائي أمام الجمهور، على ألا تستقبل كل قاعة عرض أكثر من 25% من طاقتها الاستيعابية، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، استقبلت بعض "السينمات" أول أمس، محبي السينما.

ونستعرض في السطور التالية، ما حققته الأفلام الأجنبية المعروضة في مصر من إيرادات الأحد 28 يونيو..

في المركز الأول جاء فيلم "Bloodshot"، بطولة Vin Diesel، محققًا 24 ألفًا و116 جنيهًا، ويأتي فيلم " "The Invisible Man، بطولة Elisabeth Moss، في المرتبة الثانية، بعد تحقيقه 14 ألفا 554 جنيهًا، وحصل على الترتيب الثالث فيلم " Siberia" بطولة Willem Dafoe، والذي حقق 10 آلاف و991جنيهًا.

يأتي في الترتيب الرابع فيلم "Brahms: The Boy 2" محققًا 7 آلاف و345، وذهب المركز الخامس لفيلم "I Still Believe"، بطولة K.J. Apa، بعد تحقيقه 6 آلاف 616 جنيهًا، أما المركز السادس فحصل عليه فيلم "Bad Boys For Life" بطولة ويل سميث، وبلغ ما حققه من إيراد أمس 6 آلاف و346جنيهًا.

وجاء بالمركز السابع فيلم " The Call Of The Wild" بطولة Harrison Ford، محققًا 5 آلاف 124 جنيهًا، وفي المركز الثامن جاء فيلم "Onward" بطولة Tom Holland، وحقق 4 آلاف 543 جنيها، وكان المركز التاسع من نصيب فيلم " Escape From Pretoria"، بعد تحقيقه 3 آلاف 767 جنيهًا.

يذكر أن هذه الإيرادات لا تمثيل جميع دور العرض، حيث استأنف النشاط عدد محدود فقط من دور العرض حتى الاَن، بسبب وجود اعتراضات من بعض أصحاب دور العرض حول النسبة التي أقرها رئيس الوزراء بخصوص الإشغال، وهي أن أن تعمل السينمات بقدرة استيعابية 25% فقط، إضافة إلى التزام سينمات المولات بالإغلاق مع نفس الموعد المقرر للمراكزالتجارية في التاسعة مساء.

فيديو قد يعجبك: