إعلان

رعب نفسي وأكشن.. خريطة بأفلام السهرة الليلة بينها Split

09:03 م الثلاثاء 31 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت- ياسمين الشرقاوي:
تحرص العديد من القنوات الفضائية، على عرض مجموعة متنوعة من الأفلام، لجذب قطاع كبير من الجمهور، تزامنا مع تواجد أغلب المواطنين في المنازل، التزاما بالإجراءات الاحترازية، التي فرضتها العديد من الدول، للحد من تفشي فيروس كرونا المتسجد (كوفيد 19).
ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بأفلام السهرة الليلة
قناة MBC 2
في تمام العاشرة مساء اليوم، تعرض فيلم الجريمة والدراما American Pastoral، إنتاج عام 2016، بطولة إيوان ماكجريجور، جينيفر كونيلي، داكوتا فانينج، بيتر ريجيرت، روبرت إيفانز، أوزو أدوبا، مولي باركر، ديفيد ستراثيرن، إخراج إيوان مكجريجور، وكتبه جون رومانو.
الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم صدرت عام 1997 لفيليب روث، وتدور أحداثه بعد سنوات طويلة من انتهاء الحرب العالمية الثانية في أمريكا، وتحديدًا عام 1968، عن رجل من الطبقة الوسطى تبدو حياته مثالية تمامًا، ولكنها تبدأ في الانهيار بعد انتماء ابنته السياسي الجديد، الذي يهدد بتدمير أسرتهم، وتتوالى الأحداث.

وفي تمام الساعة الـ12 منتصف الليل، تعرض القناة فيلم الرعب النفسي Split، إنتاج عام 2017، بطولة جيمس مكافوي، وأنيا تايلور، بيتي باكلي، تأليف وإخراج إم. نايت شيامالان.

تدور أحداث الفيلم حول شخص لديه انفصام ويملك ما يقرب من 23 شخصية مختلفة في داخله، يختطف 3 فتيات مراهقات ويحتجزهن أسيرات، وخلال الأحداث تتصارع بداخله كل الشخصيات، حتى تظهر شخصيته الآخيرة المسماه بـ"الوحش"، لتتحرر من أجل السيطرة والاستحواذ على باقي الشخصيات، وبناءً عليه يتحدد مصير الفتيات الثلاث اللائي بحوزته.

mbc action
وتعرض قناة "إم بي سي أكشن"، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، فيلم الأكشن AVPR: Aliens vs Predator - Requiem، إنتاج عام 2007، بطولة ستيفن باسكوال، ريكو إيلسورث، جون أورتز، جوني لويس، إخراج غريغ ستروس، كولين ستروس.
تدور أحداث الفيلم حول مخلوق غريب يهبط على المدينة الهادئة ويقتل اثنين من السكان، ثم يهبط مخلوق آخر يبحث عن المخلوق الأول، لتتحول المدينة لساحة حرب بينهما، ويصبح أهل المدينة وسط هذه الحرب، وعليهم أن يقرروا العمل معًا من أجل أي فرصة للبقاء على قيد الحياة، لكنهم ينقسموا في التفكير في كيفية النجاة.

mbc max
وفي تمام الساعة التاسعة مساء، تعرض قناة "إم بي سي ماكس"، فيلم الخيال العلمي Predestination، إنتاج عام 2014، بطولة إيثان هوك، كرستوفر كربي، سارة سنوك، نواه تايلور، إخراج الأخوين الألمانيين مايكل وبيتير سبيريج.
الفيلم مأخوذ عن قصة قصيرة تحت عنوان "All You Zombies" للكاتب روبرت أنسون هاينلاين، وتدور أحداثه حول متابعة الحياة اليومية لعميل يسافر عبر الزمن، والذي يقوم رؤساؤه بإرساله طيلة الوقت في سلسلة معقدة ومتشابكة من رحلات السفر عبر الزمن، التي صممت خصيصًا من أجل ضمان استمرارية مسيرته المهنية مع تطبيق القانون إلى الأبد ، ومع أدائه آخر مهمة له، على هذا العميل أن يطارد مجرما بالغ المراوغة، والذي ينجح في تضليل العميل عبر الأزمنة .

أما في تمام الحادية عشرة مساءً تعرض القناة فيلم الخيال العلمي والحربي Battle: Los Angeles، إنتاج عام 2011، بطولة أرون إيكهارت، ميشيل رودريجيز، بريدجيت مويناهان، رامون رودريجيز، إخراج جوناثان ليبسمان.
قصة الفيلم مبنية على سيناريو كتبه كريس بيرتوليني، في جزء منها عن واقعة حدثت وقت الحرب يطلق عليها "معركة لوس أنجلوس"، حول تعرض مدينة لوس أنجلوس لغزو من بعض الكائنات الفضائية فتحاول قوات المارينز الأمريكية التصدي لهؤلاء الغزاة محاولين إخلاء المدينة من السكان، وإنقاذ المدينة من الدمار، ويتم نشر المزيد من القوات البرية في محاولة لاستعادة السيطرة على المدينة، هل ستتمكن القوات الأمريكية من حماية مدينتها؟.
mbc bollywood
وفي تمام التاسعة مساءً، تعرض قناة "إم بي سي بوليوود"، فيلم Why Cheat India، إنتاج عام 2019، بطولة عمران هاشمي، شريه دانوانتاري، سنجاديب شاترجي، شيباني بيدي، تأليف وإخراج سوميك سين.
الفيلم تدور أحداثه في إطار درامي، ويتناول مساوئ وسلبيات النظام التعليمي في الهند، والتحايل الذي يسلكه الكثيرون في مسارات التعليم وسوق العمل، ويحاول الفيلم إلقاء الضوء على هشاشة هذا النظام.

فيديو قد يعجبك: