إعلان

بطلة X-Men تعلن تحولها جنسيًا: ألهمني الكثيرون في مجتمع العابرين

06:52 م الأربعاء 02 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

كشفت الممثلة الكندية Ellen Page إيلين بيج، عن تحولها جنسيًا إلى رجل وأطلقت على نفسها اسم Elliot Page، قائلة: "لقد تحولت من هي إلى هو".

وفيه بيان لها، نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قالت "إيلين": "أود أن أشارككم أنني تحولت من هي إلى هو.. لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع العابرين جنسيًا، شكرًا لكم على شجاعتكم".

وتابعت: "أشعر أنني محظوظ لأنني أكتب لكم لقد وصلت إلى ما أريد في حياتي، أشعر بامتنان كبير للأشخاص الرائعين الذين دعموني طوال هذه الرحلة، لا أستطيع أن أبدأ في التعبير عن مدى ابتهاجي بأن أخيرا أقدر أن أتابع ذاتي الحقيقية، لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع المتحولين".

وأضاف "إليوت المتحول جنسيًا": "رغم شعوري بسعادة عميقة في الوقت الحالي ومعرفة مقدار الامتياز الذي أحمله، فإنني أشعر بالخوف أيضًا من الغزو والكراهية والسخرية والعنف؛ لأكون واضحًا، لا أحاول إخماد لحظة سعيدة وأحتفل بها، لكني أريد أن أتناول الصورة الكاملة، التمييز ضد المتحولين متفشٍ وقاسٍ، وينتج عنه عواقب وخيمة، لكن سأفعل كل ما بوسعي لتغيير هذا العالم للأفضل".

إيلين بيج شاركت في عدد من الأفلام العالمية أبرزها فيلم Inception مع ليوناردو دي كابريو، وفيلم To Rome with Love، كما شاركت في فيلم Days of Future Past من سلسلة X-Men.

وترشحت "إيلين"، لجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Juno and Inception عام 2008.

فيديو قد يعجبك: