إعلان

منتج ومخرج أمريكي يواجه اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي

12:32 م السبت 03 أكتوبر 2020

هارفي واينستين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجهت اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي للمنتج والمخرج السينمائي الأمريكي السابق هارفي واينستين، المعروف حالياً باسم "وحش هوليوود"، وبلغ عددها 6 اتهامات.
وبحسب موقع سكاي نيوز عربية، قالت المدعية العامة لمنطقة لوس أنجلوس جاكي لاسي في بيان، أمس الجمعة، إن الاتهامات الستة الموجهة لهارفي واينستين تشمل ضحيتين، وتعود إلى حوادث وقعت قبل أكثر من 10 سنوات.

ويواجه هارفي واينستين، الذي أدين في وقت سابق من هذا العام في نيويورك بارتكاب جرائم جنسية، في الإجمالي الآن 4 اتهامات كل منها بالاغتصاب القسري، وتهمتين بالاعتداء الجنسي بالإكراه، وتهمة واحدة باستخدام القوة تشمل 5 ضحايا لجرائم امتدت من عام 2004 إلى عام 2013 في لوس أنجلوس.

ولم يصدر تعليق فوري عن ممثلين لواينستين الذي يقضي 23 عاما في السجن في نيويورك، على الاتهامات الجديدة، وفقا لما ذكرته وكالة رويترز.
وعلى الرغم من الأحكام الصادرة بحقه والاتهامات الموجهة إليه، دأب واينستين، البالغ من العمر 68 عاما، على إنكار ممارسة الجنس بالإكراه.
وفي حالة إدانته بالتهم الموجهة إليه في لوس أنجلوس، يمكن أن يواجه واينستين الذي كان ذات يوم أحد أقطاب هوليوود ما يصل إلى 140 عاما في سجن الولاية وفقا للبيان الصادر أمس الجمعة.

وقالت لاسي في البيان: "أتوجه بالامتنان للنساء اللواتي أبلغن في البداية عن هذه الجرائم حيث منحت شجاعتهن القوة لأخريات للتقدم (ببلاغات)" ضد واينستين.

وكان ممثلوا الادعاء في لوس أنجلوس، اتهموا واينستين في بادئ الأمر بالاعتداء الجنسي على امرأتين خلال حوادث منفصلة في عام 2013، وجاءت تلك الاتهامات في يناير.

ورحبت حركة (مي تو) بإدانته في نيويورك بتهمة الاعتداء الجنسي والاغتصاب في قضية جنائية باعتبارها انتصارا للحركة ضد السلوك الجنسي المشين من قبل رجال.

واستهل الادعاء في لوس أنجلوس، إجراءات التقدم بطلب لتسلم واينستين من نيويورك واحتجازه مؤقتا.

فيديو قد يعجبك: