إعلان

تزامنا مع "الهالوين".. "نتفليكس" تطلق أفلام ومسلسلات الإثارة والرعب

05:25 م الجمعة 02 أكتوبر 2020

نتفليكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

احتفالًا بـ"الهالوين"، تعرض شبكة نتفليكس في شهر أكتوبر الجاري، ضمن برنامجها أعمالا للإثارة والخوف، ونستعرض أبرز ما في البرنامج بالسطور التالية..

أعمال نتفليكس الأصلية

Vampires vs. the Bronx

يكتشف ثلاثة فتيان جريئين، يعيشون في حيّ يشهد تطوّرًا سريعًا في "برونكس"، خطّة شرّيرة تهدف إلى استنزاف حياة مجتمعهم العزيز على قلوبهم.

ينطلق العرض في 7 أكتوبر.

هوبي هالوين

لا يعرف الكثيرون "هوبي" في مدينة سايلم، ماساتشوستس، لكن لن يمنع شيء هذا الرجل الطيب الذي تسهل إخافته من الحفاظ على بلدته آمنة في عيد الهالوين.

موعد الإطلاق: 7 أكتوبر

دليل جليسة الأطفال لاصطياد الوحوش

توافق الطالبة "كيلي" على مجالسة الأطفال في الهالوين، ليجري تجنيدها في مجتمع سري من جليسات الأطفال يحمين الأطفال ذوي القوى الخاصة من الوحوش.

موعد الإطلاق: 15 أكتوبر

الجثة

عقب كارثة نووية، تُغوى عائلة تتضوّر جوعًا بعرض من خلال تقديم وجبة طعام للمشاركة في مسرحية تُعرض داخل أحد الفنادق، وأمام جمهور يختفي تباعًا.

موعد الإطلاق: 22 أكتوبر

في بيته

بعد الهروب المروع من جنوب السودان الذي مزقته الحرب، يكافح زوجان لاجئان شابان للتكيّف مع حياتهما الجديدة في بلدة إنجليزية يسكنها شرّ لا يوصف.

موعد الإطلاق: 30 أكتوبر

اليوم الموعود

يعود كاهن متقاعد تطارده خطاياه إلى عالم الظلام عندما يظهر صديق عند بابه ويتوسل إليه لمساعدة ابنته الممسوسة.

موعد الإطلاق: 30 أكتوبر

أفلام وثائقية

ألغاز لم تُحل: مجلد

قضايا حقيقية عن حالات اختفاء محيّرة، وجرائم قتل صادمة، وتعرّض ظواهر خارقة أدّت إلى هذا الإحياء المثير للسلسلة الوثائقية الشهيرة.

موعد الإطلاق: 19 أكتوبر

أعمال نتفليكس للأطفال والعائلة

بيب بيب كوري: عيد الهالوين

يبحث "كوري" و"كريسي" و"فريدي" عن قطع حلوى كبيرة الحجم في عيد الهالوين! ولكن هل تستحق كلّ هذه الأشياء الرحلة إلى الجانب المخيف من المدينة؟

موعد الاطلاق: 2 أكتوبر

بعيدًا عن أجواء الإثارة والرعب، تعرض الشبكة الأعمال التالية..

مسلسلات نتفليكس الأصلية

إميلي في باريس

تحصل "إميلي"، مديرة تسويق شابة من "شيكاغو" على وظيفة أحلامها في "باريس"، فتزخر حياتها بالمغامرات والتحديات، وتحاول التوفيق بين العمل والصداقة والحب.

موعد الاطلاق: 2 أكتوبر 2020

الموسم الثاني من Stranger

في خضم الصدام بين المدعين العامين من جهة والشرطة من جهة أخرى، يكشف "سي موك" و"يو جين" عن أسرار غامضة بينما يتابعان متاهة من القضايا المتشابكة.

موعد الاطلاق: 11 أكتوبر 2020

على أحدهم أن يموت

في "إسبانيا" المُحافِظة أثناء حقبة الخمسينيّات، تُشعل العلاقة المزمعة بين شابّ وراقصة باليه مكسيكية عواقب مفجعة ونيرانًا لا تخمد.

موعد الاطلاق: 16 أكتوبر 2020

الموسم الثالث من Star Trek Discovery

ينطلق هذا الموسم بطاقم سفينة ديسكفري إلى حيث لم يذهب أحد من قبل 930 عامًا في المستقبل. ويخضع "الاتحاد" لبعض التغييرات.

موعد الاطلاق: 16 أكتوبر 2020

الإبنة المفقودة

يوقع "أنطونيو" بنفسه حتى يُزج به في أسوأ سجن في كولومبيا، "لا بريتشا"... إنها الوسيلة الوحيدة للوصول إلى خاطف ابنته منذ سنوات.

موعد الاطلاق: 23 أكتوبر 2020

أفلام نتفليكس

محاكمة شيكاغو 7

ما خُطِّط له أن يكون مظاهرة سلمية في مؤتمر الحزب الديمقراطي عام 1968، يتحوّل إلى اشتباكات دامية مع الشرطة والحرس الوطني. واتُهم على إثرها منظمو المظاهرة، بمن فيهم "آبي هوفمان"، و"جيري روبين"، و"توم هايدن"، و"بوبي سيل"، بالتآمر والتحريض على أعمال شغب وانتفاضة شعبية، وكانت المحاكمة التي أعقبت ذلك واحدة من أكثر المحاكمات شهرة في التاريخ.

موعد الاطلاق: 16 أكتوبر 2020

ربيكا

تصل شابة متزوجة حديثًا إلى منزل عائلة زوجها المهيب على الساحل الإنجليزي الذي تجتاحه الرياح وتجد نفسها تحارب شبح زوجته الأولى، "ربيكا"، الذي يسكن المنزل بعد فترة طويلة من وفاتها.

موعد الاطلاق: 21 أكتوبر 2020

فوق القمر

في فيلم الرسوم المتحرّكة الموسيقي هذا، تصمّم فتاة سفينة صاروخية وتنطلق بأقصى سرعة أملًا في مقابلة إلهة القمر الأسطورية... من إخراج "غلين كين".

موعد الإطلاق: 23 أكتوبر 2020

غرام في العطلة

تستمر الفتاة العزباء والفظّة "سلون" بإقناع نفسها أن الوحدة ليست سيئة، فيما يرغب الشاب الأعزب والمُحب للمرح "جاكسون" بأن يحصل على رفيقة دون توقعات رومانسية منها. فيبرم الاثنان صفقة ليبدآ علاقة أفلاطونية في "الإجازات" المهمّة مثل عيد الميلاد، ويوم القديس باتريك، وعيد الاستقلال. لكنّ ماذا سيحدث إن تسلّلت مشاعر حقيقية إلى اتفاقهما؟

موعد الإطلاق: 28 أكتوبر 2020

أفلام وثائقية

ديك جونسون في عداد الأموات

تصوّر المخرجة "كيرستن جونسون" ووالدها المسنّ موته بعدّة طرق لمساعدتهما على مواجهة رحيله الحتمي بشكل فكاهي ومؤثّر في الوجدان.

موعد الإطلاق: 2 أكتوبر 2020

ديفيد أتينبارا: الحياة على كوكبنا

يتحدّث مُقدّم برامج عن حياته والتاريخ التطوري للحياة على الأرض، آسفًا على خسارة أماكن برّية، ومقدّمًا رؤيته للمستقبل.

موعد الاطلاق:4 أكتوبر 2020

رونا

يتناول هذا الوثائقي رحلة طفلة في الريف الهندي مُصابة باستسقاء الرأس، وتحظى بفرصة لإجراء عملية جراحية تغيّر حياتها بعد انتشار صورها بشكل واسع.

موعد الاطلاق:15 أكتوبر 2020

غيبرمو فيلاس: رد الاعتبار

أمضى صحفي عقدًا في حملته ضدّ واحدة من كبرى الشركات الرياضية كي يثبت أن "غييرمو فيلاس" كان لاعب التنس الأفضل في العالم إبّان تلك الحقبة الزمنية.

موعد الإطلاق: 27 أكتوبر 2020

أسرار مقابر سقارة

ينقّب فريق من علماء الآثار عن ممرّات وآبار ومقابر لم تُستكشف من قبل، ويجمعون أسرار الاكتشاف الأهم في مصر على مدار قرابة الخمسين عامًا.

موعد الاطلاق: 28 أكتوبر 2020

عروض أخرى على نتفليكس - الأعمال العربية

شمس المعارف

موعد الإطلاق: 1

فيديو قد يعجبك: