قبلة لبراد بيت ووفاء خواكين لهيث ليدجر.. إليكم ما حدث في حفل جوائز SAG 2020

08:45 م الإثنين 20 يناير 2020

كتب - بهاء حجازي:

أقيم فجر اليوم الأحد، حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي التليفزيون في لوس أنجلوس، بحضور نجوم الفن، ونرصد لكم في هذا التقرير ما حدث في الحفل.

Parasite يواصل تحطيم الأرقام

إنجاز جديد حققه الفيلم الكوري الجنوبي Parasite بفوزه بالجائزة الكبري في الحفل، ويكون بذلك أول فيلم بلغة أجنبية في تاريخ الحفل( منذ 26 عاما) يفوز بهذه الجائزة.

كان من الواضح أن الفيلم، الذي أخرجه بونج جون هو، حظى بحشد النخبة من ممثلي هوليوود إلى جانبهم في وقت مبكر من المساء عندما قدم الممثلون فيلمهم باعتباره أحد المرشحين الكبار لليلة، وحظوا بتصفيق طويل، ويبدو الفوز للفيلم الكوري الجنوبي مفاجأة سارة.

وقال بطل الفيلم سونج كانج للصحافة: "على الرغم من أن العنوان هو Parasite، أعتقد أن القصة تدور حول التعايش وكيف يمكننا جميعًا العيش معًا، لكن حين يتم تكريم الفيلم بجائزة أفضل فيلم، هذا يعني لي أننا ربما لم ننشئ فيلمًا سيئًا، ويشرفني جدًا أن أحصل على هذه الجائزة أمام ممثلين مدهشين أعجب بهم، ولن أنسى هذا اليوم الجميل أبدا، شكرا جزيلا لكم".

وفاز الفيلم بعد أن خاض منافسة قوية مع أفلام Bombshell وThe Irishman وJojo Rabbit وOnce Upon a Time In Hollywood.

وسبق أن حصل Parasite على جائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية في جوائز جولدن جلوب في وقت سابق من هذا الشهر، كما أنه مرشح أيضًا لستة جوائز أوسكار.

تكريم باراسايت

سخرية براد بيت وضحك جينيفر أنيستون

ووثَقت الكاميرات لقطات لطيفة جمعت براد وجينيفر على السجادة الحمراء، حيث شوهد الثنائي يتصافحان، كما مالت "جينيفر" بجسدها نحو براد بيت لتمنحه قبلة على خده، وحينما قررت السير مبتعدةً، أمسك "براد" بيدها وحدِّقً إليها بحب.

براد يتابع جينيفر أثناء كلمتها

وعندما تلقى "براد" الجائزة، وجه مخرج الحفل الكاميرا على "جينيفر"، التي كانت تنظر إليه بمحبة، في حين ألقى براد بيت مزحة حول زواجه، فأشار إلى دوره في فيلم "Once Upon a Time In Hollywood" وقال: "لقد كان جزءًا صعبًا، رجل يخلع قميصه، يتعاطى مخدرات، ولا يتواصل جيدًا مع زوجته، يرتفع ولا يتواصل مع زوجته، لقد تطلب الأمر جهدًا كبيرا مني".

الجدير بالذكر أن "بيت" تزوج بـ"أنيستون" عام 2000، ودامت علاقتهما 5 أعوام، إلى أن وقع النجم في حب أنجلينا جولي، أثناء تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث".

وأنجب "بيت" 3 أبناء من "أنجلينا"، كما قاما سويا بتبني 3 آخرين، لكن النجمة الأمريكية طلبت الطلاق بسبب سلوك زوجها تجاه أولاده، في سبتمبر 2016.

كلمة براد بيت

كلمة جينيفر أينستون

كلمة خواكين فينيكس

أما الفنان الكبير خواكين فينيكس، فخلال تسلمه جائزة أفضل ممثل في الحفل عن فيلم "جوكر"، حرص على تكريم الممثل الراحل، هيث ليدجر، الذي سبق وأن فاز بجائزة أوسكار عن تجسيده لشخصية "الجوكر"، في فيلم "The Dark Knight" إنتاج عام 2008.

وقال فينيكس للجمهور: "أقف هنا على أكتاف ممثلي المفضل، هيث ليدجر، فشكرا لك هيث، وتصبحون على خير".

كلمة خواكين

الجوائز:

- فاز براد بيت بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Once Upon a Time in Hollywood ".

- فازت النجمة العالمية لورا ديرن بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم " Marriage Story " .

فازت رينيه زيلويجر بجائزة أفضل ممثلة، عن دورها في فيلم "Marriage Story ".

- حصل خواكين فينيكس على جائزة أفضل ممثل، عن دوره في فيلم " joker " .

- وفاز سام روكويل، بجائزة أفضل ممثل في فيلم تليفزيوني أو مسلسل تليفزيوني.

- ونالت النجمة ميشال ويليامز جائزة أفضل ممثلة في فيلم تليفزيوني أو مسلسل تليفزيوني قصير.

بينما كانت جائزة " Outstanding Action Performance by a Stunt Ensemble in a Comedy or Drama Series: " من نصيب مسلسل " Game of Thrones ".

وكانت جائزة " Outstanding Action Performance by a Stunt Ensemble in a Motion Picture: " من نصيب فيلم " Avengers: Endgame"

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 83930

    عدد المصابين

  • 25544

    عدد المتعافين

  • 4008

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 13374200

    عدد المصابين

  • 7814762

    عدد المتعافين

  • 578470

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان