اتهام مغني أوبرا إسباني بالتحرش بـ 8 مغنيات وراقصة

08:57 م الأربعاء 14 أغسطس 2019
اتهام مغني أوبرا إسباني بالتحرش بـ 8 مغنيات وراقصة

المغني بلاسيدو دومينجو

القاهرة - مصراوي:

قالت دار أوبرا لوس أنجلوس في بيان لها، إنها ستحقق في اتهامات بسوء السلوك الجنسي ضد مغني الأوبرا الإسباني "بلاسيدو دومينجو" فيما ألغت مؤسستان حفلات مقررة للمغني الشهير.

وكانت دار أوبرا لوس أنجلوس، التي يشغل دومينجو منصب مديرها العام، ترد على اتهامات من ثماني مغنيات وراقصة وأخريات في عالم الموسيقى الكلاسيكية في تقرير أوردته وكالة أسوشيتيد برس، وقال دومينجو في بيان له إن هذه الاتهامات غير دقيقة.

وقالت وكالة أسوشيتيد برس إنها أجرت مقابلات مع أكثر من ثلاثين شخصية موسيقية ومدربي صوت وعاملين في دار الأوبرا قالوا إنهم شهدوا ما وصفه التقرير بأنه سلوك جنسي غير لائق، على مدار ثلاثة عقود في عدة مدن.

وقالت دار أوبرا لوس أنجلوس في بيان لها "ستتواصل الدار مع مستشارين من الخارج للتحقيق في المزاعم المقلقة بشأن بلاسيدو دومينجو، وألغت دار أوبرا سان فرانسيسكو وأوركسترا فيلادلفيا حفلات مقررة لدومينجو في سبتمبر وأكتوبر ".

بلاثيدو دومينجو ولد في 21 من يناير 1941م، واسمه الأصلي جوزي بلاثيدو دومينغجو إيمبل، مغني أوبرالي إسباني يشتهر بصوته البارع القوي وإمتلاكه لطبقة صوتية رنانة ودرامية في مداها، و في سبتمبر 2012 قد غنى 140 دورًا مختلفًا.

إعلان

إعلان