• "هالزي" تتعاون لأول مرة مع الفريق الكوري "BTS" وتدخل "تريند مصر"

    09:03 م الأحد 07 أبريل 2019
    "هالزي" تتعاون لأول مرة مع الفريق الكوري "BTS" وتدخل "تريند مصر"

    هالزي مع الفريق الكوري BTS

    كتب- مروان الطيب:

    طرحت المغنية الأمريكية، هالزي، إعلان تشويقي لأحدث كليباتها الغنائية هذا العام والتي تتعاون خلاله على طريقة الدويتو لأول مرة مع الفريق الكوري العالمي "BTS" بأغنية بعنوان "Boy With Luv" وذلك عبر القناة الرسمية لـ"Ibighit" على "يوتيوب"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتخطى حاجز النصف مليون مشاهدة خلال ساعات، استعدادًا لطرح الأغنية كاملة يوم الجمعة الموافق 12 أبريل الجاري.

    وظهرت هالزي بالكليب وهي جالسة بإحدى الكبائن الخاصة بحجز تذاكر السينما، لتقرر مغادرة المكان وفي طريقتها صادفت فريق "BTS وانتهى الكليب بظهور الفريق برفقه هالزي ومن ورائهما كلمة "Love"، ولاقى المقطع الدعائي إعجاب الملايين من محبي النجمة الأمريكية العالمية، وكان قد تم تصوير الكليب بالكامل بعدد من المناطق في كوريا، منها حي هاراجوكو.

    وتحرص هالزي على مشاركة جمهورها العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية والعملية والتي تقوم بنشرها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تلقى إعجاب الملايين من متابعيها.

    ويذكر أن فريق "BTS" حقق العديد من النجاحات مؤخرًا، كان أخرها بأغنية "Idol" والتي طرحت بشهر أغسطس من العام الماضي، وحققت نسب مشاهدة تخطت حاجز الـ420 مليون مشاهدة.
    هالزي تدخل تريند مصركليب هالزي الجديد

    إعلان

    إعلان

    إعلان