توقعات بتحقيق "Avengers: Endgame" 900 مليون دولار بمجرد عرضه

06:29 م الأحد 07 أبريل 2019
توقعات بتحقيق  "Avengers: Endgame" 900 مليون دولار بمجرد عرضه

أفينجرز نهاية اللعبة

كتب- مروان الطيب:

تستعد شركة "Marvel" لطرح أحدث أعمالها السينمائية هذا العام وهو فيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame" وسط توقعات من قبل نخبة من النقاد والسينمائيين بتحقيق الفيلم نجاحًا جماهيريًا سيفوق كل التوقعات فور طرحه بدور العرض العالمي، إلى جانب عدد من المواقع العالمية منها موقع "Forbes" والذي أشار إلى أن الفيلم سيقترب من تحقيق أكبر افتتاحية في تاريخ السينما عالميًا بواقع 900 مليون دولار.

وستصل إيراداته 300 مليون دولار بأول أيام عرضه بشباك التذاكر الأمريكي، وهو ما سيحدث لأول مرة بتاريخ شباك التذاكر الأمريكي، وذلك وفقاً لرأي النقاد والجماهير.

وكشف مخرجا الفيلم الأخوين روسو عن مدة عرض الفيلم والتي سيبلغ قرابة الـ3 ساعات و58 ثانية وهي مدة العرض الأطول في تاريخ السلسلة وبتاريخ أفلام الأبطال الخارقين بشكل عام.

والفيلم ستدور أحداثه استكمالاً لأحداث فيلم "Avengers: Infinity War" والذي تم عرضه تجاريًا بنفس التوقيت خلال العام الماضي، وحقق إيرادات عالمية تخطت حاجز الـ2 مليار دولار، حول العملاق ثانوس ونجاحه في تجميع الأحجار الأزلية الستة وإبادته لنصف الكائنات الحية على كوكب الأرض، في محاولة أخيرة من الأفينجرز للوقوف أمامه والتصدي لمخططاته.

وحققت سلسلة "The Avengers" نجاحًا جماهيريًا ضخمًا وقت عرضها، بدأت بالجزء الأول عام 2012 محققًا إيرادات عالمية بلغت مليار و519 مليون دولار، مرورًا بالجزء الثاني بعنوان "Avengers: Age of Ultron" عام 2015، بإيرادات عالمية بلغت مليار و405 مليون دولار، وأخيرًا بالجزء الثالث من السلسلة بعنوان "Avengers: Infinity War" عام 2018 بإيرادات عالمية بلغت 2 مليار و48 مليون دولار.

إعلان

إعلان

إعلان