نشرة هوليوود| بوستر جديد لـ"علاء الدين" و"سبايك" لي في تايلاند

12:08 ص الثلاثاء 30 أبريل 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة عن أخبار توم هولند، سلمي حايك، جاستن بيبر، سبايك لي، سكارليت جوهانسون، ويل سميث، مادونا، علاء الدين، وآخرين.

توم هولند بكواليس جديدة من "Spider-Man: Far From Home"

نشر النجم الشاب، توم هولند صورة جديدة من كواليس فيلمه المرتقب "Spider-Man: Far From Home"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقه النجم جيك جيلينهال. والفيلم من المقرر عرضه تجاريًا مطلع شهر يوليو المقبل.

جاستن بيبر أمام البحر

نشر النجم الشاب جاستن بيبر صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها جالسًا أمام البحر استعدادًا لبدء فصل الصيف.

ذا روك من كواليس "Jumanji 2"

يواصل النجم الأمريكي دواين ذا روك جونسون الترويج لأحدث أعماله السينمائية هذا العام؛ الجزء الثاني لفيلم المغامرات خاصته "Jumanji"، بصورة جديدة من كواليس الفيلم نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والمقرر طرحه تجاريًا نهاية العام الجاري.

سبايك لي في صورة جديدة من تايلاند

نشر المخرج الحائز على جائزة الأوسكار سبايك لي صورة جديدة من كواليس فيلمه الجديد "Da 5 Bloods" والذي يواصل تصوير مشاهده في تايلاند على أن يتم عرضه خلال العام الجاري.

سكارليت جوهانسون تواصل تدريبات فيلمها الجديد

نشرت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون تحضيراتها لفيلمها الجديد "Black Widow"، وهو فيلم منفرد لشخصيتها التي تحمل نفس الاسم وظهرت من قبل بسلسلة "The Avengers" عام 2012.

سلمى حايك من كواليس فيلمها الجديد

نشرت النجمة العالمية سلمى حايك صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بكواليس أحدث أعمالها السينمائية هذا العام؛ للجزء الثاني لفيلم الأكشن خاصتها "The Hitman’s Wife’s Bodyguard" والمقرر عرضه تجاريًا بحلول عام 2020.

"آيماكس" تطرحها بوسترها الرسمي لفيلم "علاء الدين"

طرحت الصفحة الرسمية لسينما ايماكس العالمية على "إنستجرام"، البوستر الدعائي الرسمي لفيلم النسخة الواقعية "علاء الدين" استعدادًا لقرب طرحه تجارياً بشهر مايو المقبل.

مادونا تواصل تحضيراتها لحفل "بيلبورد" الموسيقي

نشرت النجمة العالمية، مادونا صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها تحضيراتها لحفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي والتي ستقوم بأداء أحد فقراته.

ويل سميث ومارتن لورانس على الطريقة الكارتونية

نشر النجم الأمريكي، مارتن لورانس صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلالها مرسوم على طريقة الكارتون مع النجم ويل سميث في زي شخصياتهما من فيلم الأكشن "Bad Boys" ترويجًا لطرح الفيلم تجاريًا مطلع العام المقبل.​

إعلان