نشرة هوليوود| البوستر الرسمي لـ"Game of Thrones" وبن ستيلر من لبنان

12:05 ص الأربعاء 03 أبريل 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار جاستن بيبر، بن ستيلر، صامويل ال جاكسون، أفينجرز، كوين، جينيفر لوبيز، لعبة العروش وآخرين.

بن ستيلر يستعيد ذكرياته في لبنان

نشر النجم الأمريكي بن ستيلر صورة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، استعاد بها ذكريات زيارته الأخيرة في لبنان ضمن حملة "اليونيسيف". وظهر في الصورة رفقة طفلين لاجئين هما روزان ويازان، حرص على التقاط صورة تذكارية معهما.

"آيماكس" تطرح البوستر الرسمي لفيلم "Avengers: Endgame"

طرحت سينمات "آيماكس" البوستر الرسمي لفيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame" ترويجًا واستعدادًا لطرح الفيلم تجاريًا يوم 26 أبريل الجاري.

جاستن بيبر يهنئ والدته بعيد ميلادها

هنأ النجم الشاب جاستن بيبر والدته بعيد ميلادها، ونشر صورة له معها من طفولته، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

جينيفر لوبيز وقبلة رومانسية على ملعب بيسبول

نشرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز صورة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تقبل خطيبها أليكس رودريجز من أحد ملاعب البيسبول.

صامويل ال جاكسون يروج لأحدث أعماله السينمائية "Shaft"

روج النجم الأمريكي صامويل ال جاكسون لأحدث أعماله السينمائية هذا العام، وهو فيلم الأكشن والإثارة "Shaft"، وذلك بطرح صورة من الكواليس عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، استعدادًا لطرحه تجاريًا منتصف يونيو المقبل.

"HBO" تطرح البوستر الرسمي لمسلسل "Game of Thrones"

طرحت شبكة "HBO" البوستر الرسمي لأحدث انتاجاتها الدرامية هذا العام وهو الموسم الثامن والأخير من مسلسل الفانتازيا "Game of Thrones" استعدادًا لبدء بث أولى حلقاته حصريًا لعملاء الشبكة منتصف الشهر الجاري.

"Pixar" تطرح صورًا جديدة من كواليس "Toy Story 4"

طرحت الصفحة الرسمية لشركة "Pixar" صورًا جديدة من كواليس الجزء الرابع لفيلم الرسوم المتحركة المنتظر "Toy Story 4" المقرر طرحه تجاريًا يونيو المقبل.

"Liongates" تستعد لطرح فيلمها "Hellboy"

تستعد شركة "Lionsgate" لطرح أحدث انتاجاتها السينمائية هذا العالم، وهو فيلم الفانتازيا والمغامرات "Hellboy"، بطرح صورة جديدة من كواليس الفيلم عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والمقرر طرحه تجاريًا يوم الجمعة المقبل.

إعلان