إعلان

جمهور "Game of Thrones" يسخرون من الحلقة الثالثة بموسمه الأخير

07:38 م الإثنين 29 أبريل 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - مروان الطيب:

عبر متابعو مسلسل الفانتازيا "Game of Thrones" عن غضبهم الشديد من حلقات الموسم الثامن والأخير من المسلسل، الذي يعرض حصريًا على عملاء شبكة "HBO".

وجاءت تغريدات عدد من متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي منتقدة لجودة الرؤية والصورة المظلمة في العديد من مشاهد الحلقة الثالثة، وخاصة بأحداث معركة "Winterfell".

واتسمت العديد من التعليقات بالسخرية، كان من بينها أن نشر أحد متابعي المسلسل صورة سوداء بالكامل ساخرًا: "يا لها من حلقة رائعة"، مطالبًا بحل هذه المشكلة في الحلقات المتبقية.

ويحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بدء عرض أولى حلقاته التي تخطت نسبة مشاهدتها حاجز 17 مليون مشاهدة في سابقة هي الأولى في تاريخ شبكة "HBO".

يشارك ببطولة الموسم الأخير من هذا العمل سلسلة من النجوم، بينهم صوفي ترنر، ميسي ويليامز، كيت هارينجتون، بيتر دينكلاج، إميليا كلارك، ولينا هيدي. ​

فيديو قد يعجبك: