إعلان

بعد تسريب الفيلم بالكامل.. هل تتأثر إيرادات "Avengers: Endgame"؟

07:31 م السبت 27 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
تسبب تسريب فيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame" العديد من التساؤلات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بمشاهدة هذه النوعية من الأفلام حول تأثير القرصنة على إيرادات الفيلم بشكل عام، حيث طرحت "Marvel" الشركة المنتجة فيلمها يوم الأربعاء الماضي بعدد من الدول منها الصين وكوريا الجنوبية وحتي عدد من دول الشرق الأوسط.
فوجئت "Marvel" الشركة المنتجة لفيلم "Avengers: Endgame" بتسريب الفيلم بالكامل على الانترنت بعد ساعات فقط من طرحه يوم الأربعاء بعدة دول منها الصين وكوريا وبعض دول الشرق الأوسط منها مصر، ما طرح عدة تساؤلات حول قدرة نجاح الفيلم تجاريا.

ووفقا لموقع "Variety" فإنه على الرغم من انزعاج الشركة المنتجة بشأن هذا الأمر، فإن الفيلم يحقق نجاحا تجاريا ضخما وفاق كل التوقعات بإيرادات ستتخطي المليار دولار عالميا نهاية الأسبوع الجاري.
وأكد شون روبينز، أحد خبراء شباك التذاكر، بأنه من الصعب تحديد من يقوم بعمليات القرصنة للفيلم، وعلى الرغم من محاولات قرصنة الفيلم، فإن الثقة الكبيرة بين الجمهور والشركة المنتجة للفيلم جعلتهم لا يبالون بتسريب الفيلم على الإنترنت، ويترددون على السينمات حول العالم لمشاهدة الفيلم بالطريقة التي تليق به.
ويحقق الفيلم نجاحا تجاريا كبيرا سواء بشباك التذاكر الأمريكي أو العالمي، حيث تخطت إيراداته حاجز الـ100 مليون دولار بأول أيام عرضه في الصين، إلى جانب تخطيه الـ60 مليون دولار بعروض منتصف الليل بشباك التذاكر الأمريكي وسط توقعات بتحقيق الفيلم قرابة الـ300 مليون دولار مع نهاية الأسبوع الجاري، وعالميا بأكثر من 900 مليون دولار في سابقة هي الأولي بافتتاحية فيلم سينمائي.
وتدور أحداث "Avengers: Endgame" استكمالا لأحداث فيلم "Avengers: Infinity War" حول نجاح العملاق ثانوس بتجميع الأحجار الأزلية الستة وإبادته لنصف الكائنات الحية في محاولة أخيرة للمتبقيين من الأفينجرز للوقوف والتصدي له، ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من النجوم على رأسهم روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسون، بول رود، كريس هيمسورث، جوش برولين، والإخراج للأخوين روسو.

فيديو قد يعجبك: