إعلان

عرض أحدث أفلام نيكولاس كيدج "A Score to Settle" على هامش كان السينمائي

06:36 م السبت 27 أبريل 2019

نيكولاس كيدج من كواليس فيلمه الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلنت شركة "RLJE" للتوزيع السينمائي عن شرائها الحقوق الخاصة بفيلم الأكشن والإثارة "A Score to Settle" والذي يقوم ببطولته النجم الأمريكي العالمي، نيكول كيدج، بإقامة عرض خاص للفيلم بالسوق السينمائي على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ72 والتي ستقام في الفترة من 14 - 25 مايو المقبل.

ووفقًا لموقع "The Hollywood Reporter"، يُعد الفيلم هو التعاون الثاني بين كيدج وشركة التوزيع بعد تعاونهما في وقت سابق بفيلم الرعب خاصته "Mandy" والذي تم عرضه تجارياً بمهرجان صاندانس السينمائي الدولي في دورته العام الماضي.

وأعلنت شركة التوزيع عن الميعاد النهائي لعرض الفيلم تجارياً والذي سيكون مطلع شهر أغسطس المقبل.

ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم هوليوود، أبرزهم الممثل المصري محمد كريم في أولي تجاربه الاحترافية بالسينما العالمية، إلى جانب بنجامين برات، نوح لي جروس، ايان تريسي، كارميل اميت، كارولينا ويدرا، وسيناريو لجون ستيوارت نيومان والإخراج الأمريكي لـ شون كو.

وتدور أحداث فيلم "A Score to Settle" حول أحد الأشخاص الذي يحاول العثور على من زجوا به في السجن لتصفيتهم، إلى جانب علاقته مع ابنه، ويشارك في البطولة نخبة من النجوم الشباب والوجوه الشابه، منهم بنجامين برات، نوح لي جروس، كارولينا وايدرا، ايان تريسي، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الميعاد النهائي لطرحه تجارياً.

محمد كريم مع نيكولاس كيدج

فيديو قد يعجبك: