• إدريس ألبا يحتفل بزفافه على عارضة أزياء في مراكش

    06:32 م السبت 27 أبريل 2019

    كتب- مروان الطيب:

    احتفل النجم الأمريكي العالمي، إدريس ألبا بحفل زفافه على عارضة الأزياء، سابرينا دور، وذلك بعد قرابة عام من إعلانه خطبته، مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى في مراكش، المغرب.

    الحفل اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين منهما، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد الصور التي جمعتهما، وأظهرتهما سعداء للغاية بدخول عش الزوجية، والتي لاقت اعجاب وتهنئة الآلاف من متابعيه.

    وكان دائمًا ما يحرص ألبا خلال الفترة الماضية على ظهور سابرينا معه بعدد من المناسبات الاجتماعية وحتى الحفلات الغنائية، كان آخرها بحفلات "Coachella" والتي قام إدريس بنشر صورها عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ويواصل ألبا مؤخرًا تصوير أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم "Hobbs & Shaw" وهو الجزء المنفرد لسلسلة الأكشن والمطاردات "Fast & Furious"، ويشاركه البطولة نجمي السلسلة جيسون ستاثام ودواين ذا روك جونسون، والمقرر طرحه تجارياً مطلع شهر أغسطس المقبل.

    وتواترت أنباء خلال الأشهر الماضية، بأن ألبا سيقوم باستكمال بطولة سلسلة الأكشن والجاسوسية "James Bond" وذلك بعد انتهاء تعاقد النجم الإنجليزي، دانيال كريج لبطولة السلسلة فور انتهائه من تصوير الجزء الخامس والعشرين من السلسلة والمقرر طرحه بشهر أبريل من العام المقبل وسيشاركه البطولة النجم الحائز على جائزة الأوسكار، رامي مالك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان