مدير "أيماكس مصر": نفاد 70% من تذاكر " Avengers: Endgame"

08:39 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

كتب - مروان الطيب:

تطرح شركة "Marvel" أحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام؛ فيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame"، المقرر بدء عرضه بدور العرض المصري في حفل منتصف الليل اليوم الثلاثاء بسينما "أيماكس مصر"، على أن يتم عرضه بجميع الحفلات بدءًا من العاشرة صباح غدٍ الأربعاء، وسط توقعات بتحقيق الفيلم إيرادات عالمية، وفقًا لموقع "Express" البريطاني، ستصل إلى مليار دولار في أول أيام عرضه.

أحمد كلال مدير سينما الأيماكس قال، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن قرابة 70% من تذاكر الفيلم بيعت قبل العرض، في سابقة هي الأولى في سينما الأيماكس.

وأضاف كلال إن باب الحجز فُتح قبل ثلاثة أسابيع من عرض الفيلم في سابقة أيضًا هي الأولى نظرًا لشغف محبي هذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين.

وعن إمكانية إدراج حفلات إضافية للفيلم نظرًا لطول مدة عرضه التي تصل إلى ثلاث ساعات، أكد كلال أن الأمر يتوقف على حجم الإقبال الجماهيري "إذا طالب الجمهور بمزيد من الحفلات سنضيفها".

وعن عرض الفيلم تجاريًا رغم قرب حلول شهر رمضان الكريم، أوضح كلال أن الفيلم يستكمل عرضه بسينما أيماكس حتى منتصف شهر رمضان.

يشارك في بطولة "Avengers: Endgame" نخبة من نجوم هوليوود منهم روبرت داوني جونير، كريس هيمسورث، كريس ايفانز، سكارليت جوهانسون، بول رود، وجوش برولين. ​

إعلان

إعلان