الجمهور يطالب "الهاكرز" بتسريب الحلقة الثالثة من "Game of Thrones"

08:00 ص الثلاثاء 23 أبريل 2019
الجمهور يطالب "الهاكرز" بتسريب الحلقة الثالثة من "Game of Thrones"

مسلسل لعبة العروش

كتب- مروان الطيب:

بعد التسريبات الخاصة بالحلقتين الأولى والثانية الخاصة بالموسم الثامن والأخير من مسلسل الفانتازيا والمغامرات "Game of Thrones"، طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باستكمال تسريب الحلقة الثالثة من المسلسل والمقرر عرضها حصريًا لعملاء شبكة "HBO" بالساعات الأولى من صباح الاثنين المقبل.

وتداول عشاق السلسلة تسريب الحلقة بطريقة ساخرة، وطالب بعضهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الـ"هاكرز" بتسريب الحلقة قبل عرضها نظراً لحماسهم وتشوقهم للكشف عن نهاية السلسلة التي تعلق بها الجمهور طيلة سنوات، حيث تعمل شركة "HBO" جاهدة على عدم نشر أي تفاصيل أو تسريب مقاطع خاصة بالحلقات المتبقية من المسلسل أملاً في تحقيق نسب مشاهدات ضخمة.

وأكد تقرير موقع "Comicbook" أن هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها شبكة "HBO" مثل هذه المشكلة، وأنها عملت جاهدة خلال الفترة الماضية، على محاولات التضييق على قراءة السكريبت الخاص بالحلقات، وأن كل ممثل كان يتم حرق الجزء الخاص به فور قراءته، حتى أن الشركة المنتجة تعرضت بالفعل لعمليات قرصنة خلال العملية الإنتاجية للمسلسل من خلال الـ"الدروزنز" من قبل بعض المخترقين.

واستاء جمهور المسلسل عقب تداول البعض العديد من تسريبات الحلقة الأولى من المسلسل والتي تم إذاعتها بالساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 22 أبريل الماضي، وطالب العديد منهم بعدم نشر أي تسريبات تخص المسلسل للاستمتاع بموسمه الأخير. ​
جمهور مسلسل لعبة العروش يطالب بتسريب الحلقات (3)جمهور مسلسل لعبة العروش يطالب بتسريب الحلقات (2)جمهور مسلسل لعبة العروش يطالب بتسريب الحلقات (4)جمهور مسلسل لعبة العروش يطالب بتسريب الحلقاتجمهور مسلسل لعبة العروش يطالب بتسريب الحلقات (1)

إعلان

إعلان