إعلان

"Avengers: Endgame" يضمن 150 مليون دولار قبل عرضه

04:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- مروان الطيب:

نجاح كبير يحققه أحدث إنتاجات شركة "Marvel" للإنتاج السينمائي، وهو فيلم الأبطال الخارقين المرتقب "Avengers: Endgame"، حيث تم الكشف عن الرقم النهائي الخاص بنسبة مبيعات تذاكر ما قبل العرض والتي بلغت 120 مليون دولار، وفقًا لموقع "Movieweb"، قبل عرض الفيلم تجاريًا يوم الجمعة المقبلة.

وأكد التقرير الذي نشره الموقع أن مبيعات التذاكر كانت خيالية، ونفذ معظمها خلال فترة وجيزة للغاية من طرح التذاكر من قبل شركة "Marvel"، نظرًا لتعلق الملايين بهذه النوعية لأفلام الأبطال الخارقين وكونها خاتمة عشر سنوات من عالم مارفل السينمائي، وسط توقعات بتحقيق الفيلم لرقم ضخم بأول أيام عرضه بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي.

وهذا الرقم خاص بإيرادات شباك التذاكر الأمريكي فقط، وسط توقعات موقع "Express" البريطاني ان الفيلم سيحقق قرابة المليار دولار عالمياً بأول أيام عرضه، نظراً لعرضه بعدد من دور العرض العالمي والمنتظر أن يحقق خلالها نجاحاً منقطع النظير منها الصين، وعدد من الدول الأوروبية والتي بها الملايين من الجماهير المحبة لسلسلة الخيال العلمي الشهيرة.

وستدور أحداث "Avengers: Endgame" استكمالاً لأحداث فيلم "Avengers: Infinity War" حول نجاح العملاق ثانوس في تجميع الأحجار الأزلية الستة وإبادته لنصف الكائنات الحية في محاولة أخيرة من الأفينجرز للوقوف ضده ومنعه من فعلته، ويضم الفيلم نخبة من نجوم هوليوود منهم روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسون، كريس هيمسورث، كريس إيفانز، وجوش برولين.

فيديو قد يعجبك: