"أرنب" ويل سميث وخطيب جينيفر لوبيز.. نجوم عالميون يحتفلون بعيد الفصح​

08:18 م الأحد 21 أبريل 2019

كتب - مروان الطيب:

يحتفل الأخوة المسيحيين، اليوم الأحد، بعيد القيامة أو "عيد الفصح"، والذي حرصت بمناسبته نخبة من ألمع نجوم ونجمات السينما العالمية على الاحتفال وتهنئة متابعيهم بالصور ومقاطع الفيديو المختلفة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

التقرير التالي يستعرض احتفالات هؤلاء النجوم بعيد الفصح:

سلمى حايك

احتفلت النجمة المكسيكية سلمى حايك على طريقتها، إذ نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرتها أثناء تواجدها في كرواتيا لتصوير مشاهدها الخارجية من الجزء الثاني لفيلم الأكشن والكوميديا "The Hitman’s Wife’s Bodyguard" والتي يشاركها البطولة ريان رينولدز وصامويل ال جاكسون.

وعلقت على الصورة قائلة "عيد فصح سعيد من كرواتيا" ما لاقى إعجاب ومباركة الآلاف من متابعيها.

بول مكارتني

نشر النجم البريطاني العالمي بول مكارتني صورة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر خلالها يحتفل بأعياد الربيع وسط الزهور معتليًا حصانًا. وقد علق على الصورة قائلاً: "عيد فصح سعيد جميعًا".

جينيفر لوبيز

نشرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيه خطيبها أليكس رودريجز يلعب على الجيتار، متمنيًا لها عيد فصح سعيد.

شاكيرا

حرصت النجمة الإسبانية شاكيرا على الاحتفال وتهنئة جمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الفصح، بصورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرت بيضًا ملون، وعلقت: "عليك أن ترى وجوههم الصغيرة من السعادة، الرؤية في وجوههم بلا ثمن".

فاندام

حرص النجم العالمي فاندام على تهنئة جمهوره ومتابعيه بعيد الفصح، بصورة أظهرت بنيته القوية، وعلق قائلاً: "عيد فصح سعيد".

فيفتي سينت

احتفل النجم فيفتي سينت بعيد الفصح بصورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يحتضن ابنه ويتمنى له عيد فصح سعيد.

ماريا كاري

احتفلت النجمة الأمريكية ماريا كاري بعيد الفصح، بصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها ترتدي قناعًا على هيئة أرنب. وعلقت قائلة: "في انتظار صديقي أرنب عيد الفصح".

نعومي واتس

نشرت النجمة الأمريكية نعومي واتس صورة لسلة من البيض الملون، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرتها تستعد مع عائلتها للاحتفال.

ويل سميث

نشر النجم الأمريكي ويل سميث صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يحتفل بعيد الفصح على طريقته، إذ ارتدى زي أرنب. وكانت الصورة أرشيفية مع ابنه، وعلق عليها قائلاً: "لا تدع أبناءك يستمتعون بوقتهم أكثر منك في احتفالات عيد الفصح".

إعلان

إعلان