• التسريبات تطال "Avengers: Endgame" وتخوفات من إيراداته

    05:49 م الثلاثاء 16 أبريل 2019

    كتب- مروان الطيب:

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات خاصة من النسخة النهائية لفيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Avengers: Endgame" والمقرر طرحه تجاريًا بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم الجمعة الموافق 26 أبريل المقبل، وسط توقعات بتحقيق الفيلم إيرادات عالمية ضخمة.

    وأثارت التسريبات استياء متابعي السلسلة حول العالم، وفضل البعض عدم مشاهدة الصور والفيديوهات وانتظار النسخة الكاملة للفيلم بالكامل بدور العرض السينمائي، ووفقاً لتقرير موقع "CNBC" أن التسريبات معظمها حقيقية، ونُشرت على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي أبرزهما تويتر

    ولم تعلن شركة "Disney" في أي تصريحات رسمية عن حقيقة هذه التسريبات، وسط تخوفات بعدم تحقيق الفيلم إيراداته المتوقعة خوفًا من هذه التسريبات.

    وفيلم "Avengers: Endgame" يستكمل أحداث فيلم "Avengers: Infinity War" والذي تم طرحه العام الماضي، حول العملاق ثانوس ونجاحه في تجميع الأحجار الأزلية الستة وإبادته لنصف الكائنات الحية على كوكب الأرض، في محاولة أخيرة من الأفينجرز للتصدي له، ويشارك ببطولة الفيلم روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسون، كريس هيمسورث، بول رود، جوش برولين، للمخرجان الأخوين روسو.

    يذكر أن "Disney" أعلنت مؤخرًا عن تحويلها لقصص عدد من هؤلاء الأبطال الخارقين لأعمال تليفزيونية يتم طرحها على منصتها الرقمية "Disney +" والمقرر انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان