"أحدهم حمل قلبًا يحترق وأخرى تغزلت في باريس".. تعليقات نجوم هوليوود على حريق نوتردام

09:00 ص الثلاثاء 16 أبريل 2019
"أحدهم حمل قلبًا يحترق وأخرى تغزلت في باريس".. تعليقات نجوم هوليوود على حريق نوتردام

نجوم هوليوود يعلقون على حريق نوتردام رئيسية

كتب- مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم السينما العالمية التعليق على حادث حريق كاتدرائية نوتردام والتي اشتعلت فيها النيران مساء أمس الاثنين، خلال عدد من التجهيزات الخاصة بإعادة ترميمها، وبدأ هؤلاء النجوم في إرسال عدد من الرسائل الإنسانية تضامناً مع حريق أحد أهم المعالم الأثرية في باريس والعالم.

وإليكم أبرز النجوم الذين علقوا على حادث حريق نوتردام:

أنطونيو بانديراس

نشر النجم المكسيكي العالمي، أنطونيو بانديراس، صورة لحريق الكاتدرائية عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق عليها قائلاً" "أنه لشئ محطم للقلوب أن نري نوتردام تحت هذا الحريق المدمر".

آن هاثاواي

نشرت النجمة الأمريكية، آن هاثاواي، صورة أرشيفية من داخل الكاتدرائية وعلقت عليها قائلة: "أعلم أن الكاتدرائية هي تمثيل وإلهام لشئ مقدس، وما حدث شئ مؤسف وجعلني أبكي بشدة".

سلمى حايك

كما نشرت سلمى حايك صورة من حريق الكاتدرائية وعلقت عليها قائلة: "مثل الجميع أشعر بصدمة وحزن لمشاهدتي دمار هذا الجمال وتحوله لرماد، أحبك يا باريس".

إيفا لونجوريا باركر

كما كان للنجمة الأمريكية، إيفا لونجوريا باركر تعليقًا وقامت بنشر صورة من الحادث قائلة: "قلبي محطم بسبب الأنباء المحزنة، فرنسا، البلد الذي أحب، تعاني من خسارة مؤلمة اليوم، أنا أسفة حقاً، باريس في قلبي إلى الأبد".

كما كان لعدد من النجوم الغير أمريكيين تعليقاً على الحريق، منهم الممثلة الألمانية ديان كروجر والتي علقت بجملة واحدة وهي "يا له من حزن"، إلى جانب الممثلة الفرنسية العالمية، جولييت بينوش والتي نشرت صورة لقلب يحترق بدون أي تعليق.

انطونيو بانديراسجولييت بينوشايفا لونجوريا باركرسلمي حايكديان كروجران هاثاواي

إعلان

إعلان

إعلان