90 مليون مشاهدة لإعلان "Avengers: Endgame" في 30 يوم

04:00 ص الثلاثاء 16 أبريل 2019
90 مليون مشاهدة لإعلان "Avengers: Endgame" في 30 يوم

أفينجرز نهاية اللعبة

كتب- مروان الطيب:

نجاح كبير يحققه الإعلان الدعائي لفيلم "Avengers: Endgame" والتي طرحت شركة "Marvel" منتصف شهر مارس الماضي، والذي تخطي حاجز الـ90 مليون مشاهدة وسط توقعات بتحقيق الفيلم إيرادات ستتخطى حاجز الـ900 مليون دولار بافتتاحيته يوم الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري.

وتقوم شركة "Marvel" خلال الفترة الحالية، بالترويج للفيلم وإقامة العديد من المؤتمرات الصحفية بحضور نخبة من نجوم الفيلم منهم روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسون، كريس هيمسورث، ومخرجا الفيلم الأخوين روسو، والذين أكدوا بالعديد من التصريحات أن الفيلم سيحمل العديد من المفاجئات التي سترضي محبي ومتابعي هذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين.

وفيلم "Avengers: Endgame" ستدور أحداثه بعد أحداث فيلم "Infinity War" عام 2018، ونجاح العملاق ثانوس في تجميع الأحجار الأزلية الست وإبادته لنصف سكان كوكب الأرض، في اتحاد أخير لما تبقي من الأفينجرز للعودة مرة أخري في محاولة للتصدي للمرة الأخيرة لثانوس، ويشارك ببطولة الفيلم كلاً من برادلي كوبر، جوش برولين، سكارليت جوهانسون، وبول رود.

يذكر أن "ديزني" الشركة المنتجة للفيلم أعلنت الفترة الماضية، عن قيامها بإنتاج عدد من المسلسلات التليفزيونية لعدد من شخصيات الأبطال الخارقين الخاص بعالمها السينمائي، والتي سيتم عرضها عبر منصتها الرقمية والمقرر انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل.

إعلان

إعلان