نشرة هوليوود| أم التنانين تستعد لـ"Game of Thrones" وذا روك في "Jumanji 2"

12:06 ص الإثنين 15 أبريل 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة عن أخبار كاتي بيري، إليزابيث بانكس، جاكي شان، سلمي حايك، سيلين ديون، مايك تايسون، هيل بوي، وآخرين.

إميليا كلارك من كواليس الموسم الثامن لمسلسل "Game of Thrones"

نشرت النجمة العالمية، إميليا كلارك صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بكواليس الموسم الثامن والأخير من سلسلة الفانتازيا "Game of Thrones".

جيجي حديد في أحدث صورها

نشرت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد صورًا، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة، حازت على إعجاب متابعيها.

جينيفر لوبيز في جلسة تصوير جديدة

خضعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز لجلسة تصوير جديدة، نشرت تفاصيلها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

"ديزني" تكشف عن لوجو مسلسلها الجديد "The Mandalorian"


كشفت "ديزني" عن لوجو أحدث إنتاجاتها التليفزيونية هذا العام، وهو مسلسل "The Mandalorian" والمأخوذ من سلسلة الخيال العلمي "Star Wars".

ذا روك في كواليس جديدة من "Jumanji 2"

نشر النجم الأمريكي دواين ذا روك جونسون صورة جديدة من كواليس فيلمه "Jumanji2"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة نجم الكوميديا كيفن هارت. ولاقت الصورة إعجاب الملايين من متابعيه.

سيث روجن يستعد لـ"Game of Thrones" على طريقته

نشر النجم الأمريكي سيث روجن، صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها أثناء استعداداته لمشاهدة أولى حلقات الموسم الأخير من مسلسل "Game of Thrones" والمقرر إذاعته بالساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين حصريًا على "HBO".

صامويل آل جاكسون يداعب جمهوره

داعب النجم الأمريكي صامويل ال جاكسون جمهوره ومتابعيه، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يرتدي تيشيرت بصورة كارتونية لشخصية "نيك فيوري" التي يجسدها ضمن عالم مارفل السينمائي.

صوفي ترنر تغط في النوم

نشرت النجمة العالمية صوفي ترنر، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، لاحتفالها بقرب عرض أولى حلقات مسلسلها "Game of Thrones".

كاتي بيري في أحدث صورها

نشرت النجمة العالمية، كاتي بيري، أحدث صورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي تلتقط صورة على طريقة السيلفي، لاقت إعجاب متابعيها.​

إعلان