إعلان

"ديزني" تبدأ الترويج لمنصتها الرقمية "Disney +" بمفاجآت عدة.. تعرف عليها

06:05 م السبت 13 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مروان الطيب:

بدأت شركة "ديزني" الترويج لمنصتها الرقمية "Disney +" المقرر انطلاقها مطلع نوفمبر المقبل، وسط العديد من الاستعدادات والتحضيرات لمنافسة كبرى المنصات الرقمية خلال الآونة الأخيرة، منها "Netflix" و"Amazon Prime" وغيرها من المنصات التي تقدم خدمة تليفزيونية وسينمائية خاصة لعملائها.

أعلنت "ديزني" أن منصتها الجديدة ستعرض معظم إنتاجاتها وكلاسيكياتها السينمائية، بالاشتراك مع "بيكسار، مارفل، وستار وورز"، إلى جانب عدة مشروعات ستعرض حصريًا لعملاء منصتها، منها مسلسل مستوحى من شخصيات عالم القصص المصورة الخاص بمارفل والتي ظهرت بسلسلة أفلام الأبطال الخارقين "Avengers"، إلى جانب مسلسل منفرد لشخصية لوكي الشهيرة من نفس أحداث السلسلة.

وكشفت الشركة عن نيتها إنتاج عدد من الأعمال التليفزيونية خلال الفترة المقبلة، ضمن عروضها الحصرية، منها مسلسل جديد من سلسلة الفانتازيا والمغامرات "Star Wars" والذي سيحمل عنوان "The Mandalorian" وهو أول مسلسل سيتم إنتاجه من سلسلة الأفلام الشهيرة، إلى جانب إعلانها مؤخرًا تحويل أحد أشهر أفلامها الكارتونية "Monster, Inc" لمسلسل تليفزيوني سيضم معظم نجوم الفيلم، منهم جون جودمان وبيلي كريستال.

وأعلنت "ديزني" مطلع العام الجاري أن منصتها الجديدة مكتبة سينمائية وتليفزيونية كاملة تضم أكثر من 5 آلاف ساعة من البرامج والأعمال التليفزيونية والسينمائية.
وتسعى "ديزني" لأن تكون منصتها الجديدة هي السبيل الوحيد لإمتاع العائلات والشباب بمحتواها الترفيهي خلال الفترة المقبلة.

ونجحت "ديزني" السنوات الماضية في شراء حقوق الملكية الخاصة بعدد من شخصياتها التي امتلكتها شركة "20th Century Fox"، ومنها شخصية "سبايدر مان"، و"الرجال إكس".

وأكدت العديد من التقارير العالمية أن "ديزني" خصصت ميزانية إنتاجية ضخمة لأعمال المنصة تقدر بـ500 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: