نشرة هوليوود| رامي مالك في نيويورك وتايسون مع سنوب دوج و"سوني" تعلن عن مسلسل جديد

12:06 ص الخميس 11 أبريل 2019

نشرة-هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، نتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.
وفي نشرة اليوم الخميس نقدم لكم مجموعة متنوعة عن أخبار افينيجرز، رامي مالك، مايك تايسون، هيل بوي، سلمى حايك، نعومي واتس، وآخرين.

16 يوم على فيلم "Avengers: Endgame"

روجت شركة "Marvel" لأحدث أعمالها السينمائية هذا العام، وهو فيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame"، بطرح صورة جديدة استعداداً لطرحه نهاية الشهر الجاري، وعلق قائلاً "16 يوماً على الملحمة".

بوستر دعائي جديد لفيلم الأبطال الخارقين "Dark Phoenix"

طرحت شركة "20th Century Fox" بوستر دعائي جديد لفيلم الأبطال الخارقين المرتقب "Dark Phoenix" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، استعداداً لطرحه تجارياً مطلع شهر يونيو المقبل.

رامي مالك مع صديقته في نيويورك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للنجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، رامي مالك، والذي ظهر مع صديقته لوسي بوينتون أثناء مشاهدتهما لأحدي مباريات البيسبول بمدينة نيويورك الأمريكية.

زيندايا في أحدث جلسة تصوير

نشرت النجمة الشابة، زيندايا صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها بإطلالة شبابية حازت على إعجاب الاَلاف من متابعيها.

سلمى حايك تواصل تصوير فيلمها الجديد بكرواتيا

تواصل النجمة العالمية، سلمى حايك، تصوير مشاهدها الخارجية من الجزء الثاني لفيلم التشويق والكوميديا "The Hitman’s Wife Bodyguard" في كرواتيا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب الاَلاف من متابعيها.

صورة جديدة من كواليس Hellboy"

نشرت الصفحة الرسمية لـ"Hellboy" على "انستجرام"، صورة جديدة من كواليس الفيلم ترويجاً واستعداداً لبدء طرحه تجارياً يوم الجمعة المقبلة.

مايك تايسون مع سنوب دوج

نشر الملاكم الأمريكي العالمي، مايك تايسون صورة جديدة له مع مغني الراب، سنوب دوج على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب الاَلاف من متابعيه.

"ديزني" تعلن عن مسلسل جديد لشخصية "هوك أي"

أعلنت شركة "ديزني" عن إنتاجها لمسلسل تليفزيوني جديد لشخصية "هوك أي" والتي ظهرت بأحداث سلسلة أفلام الأبطال الخارقين "Avengers" والمقرر عرضها على منصة ديزني الرقمية خلال الفترة المقبلة.

نعومي واتس مع شقيقها

نشرت النجمة العالمية، نعومي واتس صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها مع شقيقها والتي قامت بتهنئته بمناسبة اليوم العالمي للأشقاء.

إعلان