نشرة هوليوود| "سلمي حايك" مع ريان رينولدز و"سبايك" لي في تايلاند و"سيلفي" شاروخان

12:10 ص الأربعاء 10 أبريل 2019

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| "سلمي حايك" مع ريان رينولدز و"سبايك" لي في تايلاند و"سيلفي" شاروخان

إعلان

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة عن أخبار بري لارسون، جينيفر لوبيز، ريكي مارتن، سبايك لي، سلمي حايك، مريم أوزرلي، شاروخان، وآخرين.

"الأفينجرز" في أحدث جلسة تصوير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة لفريق عمل فيلم Avengers: Endgame"، وتصدرها كلاً من روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسون، بول رود، وكريس هيمسورث، والذين يروجون للفيلم بعدد من الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً لطرحه نهاية الشهر الجاري.

"كابتن مارفل" في أحدث صورها

نشرت النجمة العالمية، بري لارسون، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي اشتهرت مؤخراً ببطولة فيلم الأبطال الخارقين "Captain Marvel"، ولاقت الصورة اعجاب الالاف من متابعيها.

جينيفر لوبيز من كواليس فيلمها "Hustlers"

نشرت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي من كواليس تصوير أحدث أعمالها السينمائية هذا العام وهو فيلم الكوميديا "Hustlers".

ريكي مارتن في أحدث صوره

نشر النجم البورتريكي، ريكي مارتن أحدث صوره عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وذلك بعد دعمه لأحدي المنظمات الخيرية لمكافحة مرض الأيدز.

سبايك لي في تايلاند

نشر المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، سبايك لي، صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهو يواصل تصوير أحدث أعماله السينمائية "Da 5 Bloods" في تايلاند.

سلمي حايك مع ريان رينولدز في كرواتيا

نشرت النجمة العالمية، سلمي حايك صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها برفقه النجم الأمريكي، ريان رينولدز من كواليس أحدث أعمالها السينمائية هذا العام "The Hitman’s Wife Bodyguard" في كرواتيا.

شاروخان وسيلفي "مومباي"

نشر النجم الهندي، شاروخان، صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهو يلتقط لنفسه صورة على طريقة السيلفي استعداداً لوصوله موطنه مومباي في الهند.

مريم أوزرلي في لوس أنجلوس

نشرت النجمة التركية، مريم أوزرلي صورة جديدة على حسابها الرسمي "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تستمتع بوقتها في مدينة لوس أنجلوس.

"ديزني" تعلن عن مسلسل جديد من "Monsters. Inc"

أعلنت شركة "ديزني" عن نيتها بتحويل فيلم "Monsters. Inc" والشهير باسم "شركة المرعبين المحدودة" لمسلسل تليفزيوني سيتم عرضه عبر منصة "ديزني الرقمية" والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

إعلان