نشرة هوليوود| "جلين كلوز" تداعب فأر و"فاندام" ينعي لوك بيري وتقييمات مرتفعة لفيلم "كابتن مارفل"

12:20 ص الأربعاء 06 مارس 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية لأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار جلين كلوز، سلمي حايك، ويل سميث، فاندام، كابتن مارفل، ليدي جاجا، وآخرين.

جلين كلوز تداعب فأر

نشرت النجمة الأمريكية، جلين كلوز صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تداعب فأر ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي جلين على حسابها.

ذا روك يواصل تمارين البدنية من أجل حملته الإعلانية

يواصل النجم الأمريكي، دواين ذا روك جونسون، تمارينه الشاقة من أجل حملته الإعلانية لإحدى الشركات الخاصة بالمنتجات الرياضية بالولايات المتحدة الأمريكية.

سلمي حايك تروج لفيلمها "The Hummingbird Project"

روجت النجمة المكسيكية العالمية، سلمي حايك لأحدث أعمالها السينمائية هذا العام وهو فيلم التشويق "The Hummingbird Project" استعداداً لطرح الفيلم تجارياً يوم 15 مارس الجاري.

صورة جماعية لفريق عمل مسلسل "Game of Thrones"

نشر موقع "Entertainment Weekly" صورة جماعية لفريق عمل الموسم الثامن والأخير من مسلسل الفانتازيا "Game of Thrones" ترويجاً لبدء عرض أولي حلقات المسلسل بشهر إبريل المقبل.

فاندام يرثي رحيل الممثل الأمريكي لوك بيري

حرص نجم الأكشن العالمي، فاندام، على تذكر الممثل الأمريكي، لوك بيري، والذي رحل عن عالمنا في ظروف غامضة، حيث نشر صورة معه عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعبر عن اسفه لسماعه خبر رحيله، كما نعي عائلته ببالغ الأسي والحزن.

تقييمات مبدئية لفيلم الأبطال الخارقين "Captain Marvel"

حرصت عدد من المواقع العالمية على نشر تقييمات مبدئية لفيلم الأبطال الخارقين المرتقب "Captain Marvel" بعد ساعات من العرض الخاص للفيلم في هوليوود، وقبل ساعات من طرح الفيلم بدور العرض الأمريكي والعالمي، وجاء التقييمات مرتفعة وسط توقعات بتحقيق الفيلم نجاحاً تجارياً ضخماً فور عرضه.

كواليس جديدة من فيلم الخيال العلمي "Alita: Battle Angel"

تواصل الصفحة الرسمية لفيلم الخيال العلمي "Alita: Battle Angel" على "انستجرام"، نشر كواليس جديدة من الفيلم والذي يلقي نجاحاً تجارياً كبيراً بشباك التذاكر الأمريكي وبلغت إيراداته ما يقرب من 70 مليون دولار بثاني أسابيع عرضه.

ليدي جاجا في أحدث جلسة تصوير لصالح مجلة عالمية

خضعت الفنانة العالمية، ليدي جاجا لجلسة تصوير جديدة لصالح احدى المجلات العالمية، وظهرت جاجا خلالها بشكل غريب الأطوار كعادتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي جلسة ليدي جاجا والتي لاقت اعجاب الالاف من معجبيها.

إعلان