• جوني ديب يقاضي أمبر هيرد.. ومحاميها: يريد إسكاتها إلى الأبد

    08:24 م الإثنين 04 مارس 2019
    جوني ديب يقاضي أمبر هيرد.. ومحاميها: يريد إسكاتها إلى الأبد

    جوني ديب

    كتب - مروان الطيب:

    حرصت النجمة أمبر هيرد على الرد على اتهامات زوجها السابق جوني ديب، بعدما رفع مؤخرًا دعوى قضائية تطالبها بتعويض مادي يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

    وقال محامي هيرد، وفقًا لموقع ET Canada: "جوني ديب يحاول إسكات أمبر ويسعى جاهدًا لتدميرها ليضمن أنها لن ترفع ضده أي دعاوى. لكنها لن تفرط في حقوقها"، مضيفًا أن "تصرفات ديب تؤكد عدم قدرته على تقبل حقيقة اعتراضها على إهانته إياها وضربه المبرح لها، ورفعها دعوى قضائية كشفت تصرفاته المشينة، سننهي الأمر قريبًا، وسنكشف بالأدلة العديد من الحقائق التي تثبت إدانة جوني ديب ومعاملته القاسية لأمبر خلال فترة زواجهما".

    وخرجت أزمة الثنائي إلى العلن بعدما نشرت النجمة الأمريكية صورًا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها علامات ضرب مبرحة على جسدها، ما وضع ديب في موقف محرج للغاية مع معجبيه.

    وتتهم أمبر هيرد زوجها السابق جوني ديب بالإساءة إليها وتهديدها بالقتل، وتحمله خسارتها عملها بسبب هذه الأزمة.

    ومنعت المحكمة النجمين من الإدلاء بأي تصاريح، بعد انفصالهما في أغسطس عام 2016، وأمرتهما بعدم التطرق لمشاكلهما عبر وسائل الإعلام المختلفة.

    وعلى الرغم من مرور سنوات على طلاقهما، إلا أن المناوشات بينهما لا تزال متواصلة، إلى حد قد يصل إلى تدمير مسيرة ديب على يد زوجته السابقة، والتي تخطط وفق مصادر إلى رفع العديد من الدعاوى القضائية ضده.

    وتبنى العديد من المدافعين عن حقوق النساء مؤخرًأ حملات ممنهجة لمقاطعة أعمال جوني ديب السينمائية، منها آخر أفلامه "City of Lies"، الذي تم سحبه من دور العرض السينمائي، بسبب مشاكل ديب بموقع التصوير.

    إعلان

    إعلان

    إعلان