نشرة هوليوود| مارشيملو مع "فيل" وجوردان بيلي يستعد لـ"Us" وكواليس جديدة من "Roma"

12:05 ص الإثنين 04 مارس 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

في النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار،جوينيث بالترو، جوردان بيلي، امبر هيرد، ، ألفونسو كوارون، ذا روك، وآخرين.

ألفونسو كوارون ينشر صورة جديدة من كواليس "Roma"

يواصل المخرج المكسيكي الحائز على جائزة الأوسكار، ألفونسو كوارون، نشر صوراً خاصة بكواليس فيلمه "Roma" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والفيلم فاز مؤخرًا بجائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي.

أحدث جلسة تصوير لامبر هيرد

خضعت النجمة العالمية امبر هيرد، لجلسة تصوير جديدة نشرت صورة منها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت امبر وكأنها ملكة. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

جوردان بيلي يستعد لطرح فيلمه الرعب "Us"

نشر النجم الأمريكي سيث جرين، صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، أظهرت دعوة وصلته من المخرج الأمريكي جوردان بيلي، لحضور العرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية هذا العام، وهو فيلم الرعب "Us" مقرر طرحه تجاريًا يوم 22 مارس الجاري.

جوينيث بالترو ترقص على أغنية لبيونسيه

نشرت النجمة الأمريكية جوينيث بالترو، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت تمارس عددًا من التمارين الرياضية على أغنية "Formation" للنجمة بيونسيه.

ذا روك يواصل تمارينه من أجل حملة إعلانية

يواصل النجم الأمريكي دواين جونسون ممارسة العديد من التمارين الشاقة بالجيم استعدادًا لحملة إعلانية جديدة لإحدى الشركات العالمية.

سبايك لي مع فريق عمل فيلمه الجديد

نشر المخرج الحائز على جائزة الأوسكار سبايك لي، صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر خلالها رفقة عدد من فريق العمل الخاص بفيلمه الجديد "DA 5 Bloods"، ووجه لهم التحية على وجودهم معه.

مارشيملو مع فيل

نشر الموزع الموسيقي العالمي مارشيملو، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلالها رفقة فيل. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيه.

نيك جونز وبريانكا شوبرا بكواليس أغنيتهما "Sucker"

نشر النجم الإنجليزي نيك جونز، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيه رفقة زوجته النجمة بريانكا شوبرا، من كواليس كليبهما الجديد "Sucker"، ولاقي الفيديو إعجاب متابعي نيك جونز.

إعلان