نشرة هوليوود| لوبيتا نيونقو تروج لـ"Us" ونيكي ميناج تهنئ شقيقها

12:03 ص الأحد 31 مارس 2019

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار جون ويك، ذا روك، نيكي ميناج، مخرج فيلم أفينجرز، لوبيتا نيونقو، شازام، كيم كارداشيان وآخرين.

بوستر دعائي جديد لفيلم الرعب المرتقب "Brightburn"

طرحت شركة "The H Collective" البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الرعب والخيال العلمي الجديد "Brightburn"، والذي تدور أحداثه حول عائلة تتبني طفلاً تكتشف أنه من خارج كوكب الأرض.

والفيلم من المقرر طرحه تجاريًا في مايو المقبل.

"Lionsgate" تروج على طريقتها لفيلم الأكشن "John Wick"

روجت شركة "Lionsgate" للجزء الثالث من فيلمها "John Wick". ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرت احتفالها باليوم العالمي للأقلام الرصاص، في إشارة لاستخدام بطل الفيلم قلم من الرصاص في الإجهاز على أعدائه.

ذا روك يحتفل بعيد ميلاد أحد مساعديه بكواليس فيلمه "Jumanji 2"

احتفل النجم العالمي دواين ذا روك جونسون، بعيد ميلاد أحد مساعديه بكواليس الجزء الثاني لفيلم المغامرات خاصته "Jumaji"، ونشر ذا روك صورًا وفيديوهات على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" من عيد الميلاد. ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيه.

"آيماكس" تروج لقرب طرح فيلم "Shazam"

روجت الصفحة الرسمية لسينمات "آيماكس" لفيلم الأبطال الخارقين "Shazam"، بنشر صورة من كواليس الفيلم، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، استعدادًا لطرحه تجاريًا بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي يوم الجمعة المقبلة.

كاثرين زيتا جونز في أحدث صورها

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها بجلسة تصوير وهي تغطي وجهها ببودرة الذهب. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها.

كيم كارداشيان في أحدث صورها مع عائلتها

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة عائلتها. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها.

لوبيتا نيونقو تروج لفيلمها الرعب "Us"

روجت النجمة الأمريكية لوبيتا نيونقو لفيلمها الرعب "Us" بطريقة مختلفة، حيث استضافها الإعلامي الأمريكي ستيفن كولبرت، وأمسكا يد بضعهما البعض على طريقة الفيلم.

مخرج فيلم "أفينجرز" يشكر جمهوره في الهند

وجه المخرج جو روسو مخرج فيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame" الشكر لجمهور فيلمه في الهند، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي حرص خلالها على التقاط صورة تذكارية معهما.

نيكي ميناج تهنئ شقيقها بعيد ميلادها

نشرت النجمة الأمريكية، نيكي ميناج صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها رفقة شقيقها، احتفالاً بعيد ميلاده.

إعلان