• "مارفل" على أعتاب تحقيق المفاجأة بـ"Avengers: Endgame"

    06:12 م السبت 30 مارس 2019
    "مارفل" على أعتاب تحقيق المفاجأة بـ"Avengers: Endgame"

    أفينجرز نهاية اللعبة

    كتب - مروان الطيب:

    يبدو أن الجزء الأخير من سلسلة "Avengers" والذي يحمل عنوان "Avengers: Endgame" على أعتاب تحقيق رقم عالمي حصري، إذ توقع العديد من المواقع العالمية منها "Express" البريطاني، أن تحقق النسخة الأخيرة من مارفل حاجز المليار دولار بشباك التذاكر العالمي في أول أيام عرضه، في سابقة أن تحققت ستكون الأولى في تاريخ هذه النوعية من الأفلام، وفي تاريخ السينما كلها بشكل عام.

    وزاد من تلك التوقعات ما حققه فيلم "Captain Marvel" الذي عُرض مطلع مارس الجاري من إيرادات جعلته يقترب من دخول نادي المليار، وذلك بعد ثلاثة أسابيع فقط من عرضه، وأيضًا فيلم "Avengers: Infinity War" الذي طُرح أبريل الماضي، وتخطت إيراداته حاجز المليارين عالميًا.

    ويتوقع لـ"Avengers: Endgame" أن يحقق إيرادات عالمية تتجاوز 800 مليون دولار في افتتاحيته نهاية أبريل المقبل، متفوقًا على افتتاحية "Avengers: Infinity War" والتي تخطت حاجز 600 مليون دولار.

    الفيلم تدور أحداثه استكمالاً لأحداث فيلم "Avengers: Infinity War" بعدما نجح العملاق ثانوس في تجميع الأحجار الأزلية الستة وإبادة نصف الكائنات الحية من أجل التوازن، بينما يخوض الأفينجرز محاولة أخيرة للتصدي لثانوس.

    بلغت ميزانية الفيلم الإنتاجية قرابة 400 مليون دولار، وتم تصويره بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية، ويشارك ببطولته نخبة من نجوم هوليوود، على رأسهم روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسون، كريس هيمسورث، كريس برات، بول رود، وبرادلي كوبر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان