• 80 مليون مشاهدة للإعلان الثاني لـ "Avengers: Endgame"

    06:39 م الجمعة 29 مارس 2019

    كتب - مروان الطيب:

    نجاح كبير حققه الإعلان الدعائي الثاني للجزء الأخير من سلسلة الأبطال الخارقين "Avengers" والذي يحمل عنوان "Avengers: Endgame".

    وتخطت نسبة مشاهدته الـ80 مليون خلال أسبوعين فقط من طرحه عبر القناة الرسمية لـ"Marvel" الشركة المنتجة للفيلم على "يوتيوب"، وسط توقعات بزيادة نسب المشاهدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة قبل طرحه تجارياً نهاية شهر إبريل المقبل.

    كما تصدر "Avengers: Endgame" تريند مصر على "تويتر" لأكثر من مرة بعدما طرحت "Marvel" عدد من البوسترات الفردية لفريق عمل الفيلم، كان اخرها يوم الثلاثاء الماضي، والفيلم ستدور أحداثه حول الاتحاد الأخير للأفينجرز في مواجهة العملاق ثانوس بعد إبادته لنصف سكان الأرض بالجزء الأخير من السلسلة بعنوان "Avengers: Infinity War" والذي تم عرضه بنفس التوقيت العام الماضي، وتخطت إيراداته العالمية حاجز الـ2 مليار دولار.

    ويتشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم هوليوود، على رأسهم روبرت داوني جونير، كريس برات، سكارليت جوهانسون، كريس هيمسورث، بول رود، جوش برولين، برادلي كوبر، وتقدر ميزانيته الإنتاجية بـ400 مليون دولار ومن المقرر طرحه تجارياً يوم 26 إبريل المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية بالتزامن مع عرضه عالمياً.

    إعلان

    إعلان

    إعلان