• يتناول الإدمان.. "Warner Bros" تعلن موعد طرح فيلم بن أفليك الجديد

    06:05 م السبت 23 مارس 2019
    يتناول الإدمان.. "Warner Bros" تعلن موعد طرح فيلم بن أفليك الجديد

    الممثل الأمريكي بن أفليك

    كتب - مروان الطيب:

    قررت شركة "Warner Bros" طرح أحدث أعمال النجم الأمريكي، بن أفليك، في منتصف أكتوبر المقبل، وذلك تمهيدًا لطرحه بموسم الجوائز الذي يبدأ أواخر العام الحالي.

    "Torrance" تدور أحداثه حول رجل فقد زوجته يحاول العودة من أزمة فراقها ليصبح مدربًا لفريق كرة سلة ثانوي، بعد صراع مع الإدمان.

    ويشارك أفليك بطولة العمل الجديد مجموعة من النجوم الشباب، منهم لوكاس جيدج، كريس برونو، ومارلين فورت.

    ويمثل الفيلم عودة قوية لأفليك الذي تعرض في الفترة الماضية لأزمة نفسية بعد عودته لإدمان الكحول، لكنه عاد وتماثل للشفاء، ويشارك حاليًا ببطولة عدد من المشاريع السينمائية.

    "Torrance" للمخرج الأمريكي جافين أوكونور، وهو التعاون الثاني بينه وبين أفليك، بعد نجاح فيلمهما "The Accountant" عام 2016.

    ويستعد الثنائي أيضًا لتحضير الجزء الثاني من "The Accountant"، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر الأمريكي، بإيرادات بلغت 86 مليون دولار، وتخطت حاجز 155 مليون دولار عالميًا.

    أيضًا، أعلنت "Warner Bros" مساء الجمعة، عن تأجيل عرض أحدث أعمال النجمة الأسترالية العالمية نيكول كيدمان "The Goldfinch" إلى منتصف شهر سبتمبر، بعدما كان مقررًا طرحه تجاريًا مطلع أكتوبر، إلى جانب عرض أحدث أعمال النجمة الكوميدية ميليسا مكارثي "Superintelligence" في موسم الكريسماس نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان