إعلان

كريستوفر نولان يختار بطل فيلم "BlacKkKlansman" لفيلمه الجديد

07:31 م الأربعاء 20 مارس 2019

كريستوفر نولان وجون ديفيد واشنطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

وقع اختيار المخرج الكندي العالمي، كريستوفر نولان، على الممثل الأمريكي، جون ديفيد واشنطن والذي اشتهر مؤخراً ببطولته فيلم الدراما الفائز بجائزة الأوسكار "BlacKkKlansman" لبطولة أحدث أفلام كريستوفر نولان والذي لم يتم الإعلان عن عنوانه حتى الآن، والمقرر طرحه تجارياً بشهر يوليو لعام 2020.

ووفقاً لموقع "Variety" انتهى كريستوفر من كتابة السيناريو الخاص بفيلمه الجديد، ويختار حالياً فريق عمل الفيلم وهو من إنتاج شركة "Warner Bros" والذي يمثل التعاون الثاني بينهما بعد اخر أعمال نولان السينمائية "Dunkirk" عام 2017، حيث تخطت إيراداته العالمية حاجز الـ500 مليون دولار، كما منح نولان ترشيحاً لجائزة "أفضل مخرج" للمرة الأولى بمسيرته الإخراجية.

وأكد مصدر مقرب من كريستوفر نولان أن المخرج يعمل بسرية تامة بكواليس الفيلم، وسط تكتم شديد على التفاصيل الخاصة به، ولكنه أكد أن الفيلم سيكون ضخم ومن أكثر الأفلام المنتظرة في 2020، وسيحرص نولان على تقديم وجبة سينمائية استثنائية كعادة طوال مسيرته الفنية، كما سيشارك ببطولة الفيلم النجم روبرت باتينسون والذي اشتهر ببطولته لسلسلة الرومانسية والفانتازيا "Twilight" عام 2008.

وترشح ديفيد واشنطن مؤخراً لعدد من الجوائز العالمية لدوره بأحداث فيلم "BlacKkKlansman" أهمهما جائزتي "نقابة ممثلي الشاشة" و"جولدن جلوب" بقائمة أفضل ممثل في دور رئيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان