نشرة هوليوود| عودة "A Star is Born" للسينمات وبريانكا تشوبرا لأول مرة مع زوجها بكليب غنائي

12:06 ص السبت 02 مارس 2019

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.
في النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار عن، أفينجرز، جينيفر جارنر، زيندايا، نيك جونز، سلمى حايك، جرين بوك، وآخرين.

إعلان

أول بوستر للفيلم المنتظر "Avengers: Endgame"

نشرت موقع "Entertainment Weekly" البوستر الدعائي الأول للفيلم المرتقب "Avengers: Endgame" وتصدرت شخصية "Iron Man" غلاف عدد هذا الشهر للمجلة الشهيرة وسط توقعات بصدور المزيد من البوسترات الدعائية خلال الساعات القليلة المقبلة.

لاعب ويست هام الإنجليزي يهدي قميصه لبطلة فيلم "Roma"

حرص لاعب كرة القدم المكسيكي، تشيشاريتو، ولاعب نادي ويست هام الإنجليزي، على إهداء التيشيرت الخاص به للنجمة المكسكية، ياليتزا أباريسيو المرشحة لجائزة الأوسكار عن فيلمها "Roma"، وقامت ياليتزا بنشر صورة مع القميص عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وقامت بتوجيه الشكر لابن بلدها.

جينيفر جارنر تفاجئ ابنها بملابس تنكرية

فاجأت النجمة العالمية جينيفر جارنر ابنها في عيد ميلاده، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وهي ترتدي ملابس تنكرية وتحمل تورتة عيد الميلاد.

بوستر باللغة الكورية لفيلم الأبطال الخارقين "Shazam"

طرحت شركة "Warner Bros." بوستر دعائي جديد لفيلم الأبطال الخارقين خاصتها "Shazam"، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والبوستر باللغة الكورية استعداداً لبدء طرحه عالمياً مطلع إبريل المقبل.

زيندايا في أحدث إطلالتها

نشرت النجمة الشابة زيندايا صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة وسط عدد من حراسها، ولاقت الصورة إعجاب الاَلاف من متابعيها.

سلمى حايك تهنئ خافيير باردام بعيد ميلاده

نشرت النجمة العالمية سلملى حايك صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهر برفقتها النجم الإسباني، خافيير باردام وزوجته بينلوبي كروز، والتي هنأته بعيد ميلاده الـ50 هذا العام.

طرح ألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم الدراما "Green Book"

روجت الصفحة الرسمية لفيلم الدراما "Green Book" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، لطرح ألبوم الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم على أسطوانات جرامافون، وذلك بعد فوز الفيلم مؤخراً بجائزة الأوسكار كأفضل فيلم في العام.

بريانكا تشوبرا لأول مرة مع نيك جونز بكليب غنائي

نشرت النجمة العالمية، بريانكا تشوبرا، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وروجت خلاله لتعاونها الأول مع زوجها النجم نيك جونز بأحدث كليباتها الغنائية هذا العام بعنوان "Suker"، والتي يظهر خلاله عائلة نيك جونز متمثلين في زوجته بريانكا شوبرا، وشقيقه جو جونز وصديقته صوفي ترنر بطلة مسلسل "Game of Thornes.

عودة "A Star is Born" لدور العرض الأمريكي لمدة أسبوع

أعلنت شركة "Warner BroS" عن عودة فيلمها الموسيقي "A Star is Born" لدور العرض الأمريكية مرة أخرى، بعد فوزه مؤخراً بجائزة الأوسكار كـ"أفضل أغنية" والتي فازت بها النجمة العالمية، ليدي جاجا، أملاً في المزيد من الإيرادات.

إعلان