نشرة هوليوود| براين ماي يروج لـ"Bohemian Rhapsody" وفيلا يشكر جمهوره على حفل مصر

12:05 ص الإثنين 18 مارس 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

في النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار إليزابيث بانكس، براين ماي، ذا روك، فاندام، فيلا، كيفن هارت، نيكي ميناج، وآخرين.

إليزابيث بانكس تحتفل بيوم القديس باتريك

احتفلت النجمة الأمريكية إليزابيث بانكس بيوم القديس باتريك، على طريقتها الخاصة، إذ ارتدت ملابس خضراء بالكامل، احتفالاً بهذا الحدث.

براين ماي يروج لبدء عرض "Bohemian Rhapsody" في الصين

روج عضو فريق "Queen" براين ماي لبدء عرض فيلم "Bohemian Rhapsody" بدور العرض الصيني، بعد منعه من قبل الرقابة على المصنفات الفنية هناك، والتي طالبت بعرض بشرط حذف عدد من مشاهد المثلية الجنسية.

ذا روك يواصل تدريباته في الجيم

لا يزال النجم الأمريكي دواين جونسون (ذا روك)، ينشر صورًا وفيديوهات عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، لعدد من التدريبات البدنية الشاقة التي يمارسها في الجيم.

فاندام رفقة أحد المعجبين

نشر نجم الأكشن العالمي فاندام صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يلتقط صورة تذكارية مع أحد المعجبين في الجيم.

فليا يشكر جمهوره على نجاح حفله في مصر

نشر فيلا أحد أعضاء فريق الروك "ريد هوت تشيلي بيبرز" صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" من أمام الأهرامات، وجه بها الشكر لجمهوره على نجاح حفل الفريق الأول في مصر.

كيفن هارت يقضي وقتًا مع أطفاله

نشر نجم الكوميديا الأمريكي كيفن هارت صورة له، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة طفليه. ولاقت الصورة اعجاب الالاف من متابعيه.

كيم كارداشيان في صورة عائلية جديدة

نشرت عارضة الأزياء كيم كارداشيان صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها رفقة عدد من أفراد عائلتها.

لوبيتا نيونقو في أحدث جلسة تصوير

نشرت النجمة الأمريكية الحائزة على الأوسكار لوبيتا نيونقو صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

نيكي ميناج طفلة

نشرت المغنية الأمريكية نيكي ميناج صورة أرشيفية، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرتها في فترة طفولتها.​

إعلان